عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-22-12, 04:27 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مواجهة قوية بين العربي الكويتي والمحرق البحريني في ذهاب قبل نهائي "خليجي 27"




يستضيف فريق العربي الكويتي لكرة القدم نظيره المحرق البحريني في لقاء متكافئ ضمن ذهاب دور الاربعة (قبل النهائي) لبطولة الاندية الخليجية ال27 للاندية ابطال الدوري والكأس"خليجي 27" على استاد صباح السالم الساعة 7:15 مساء غدا.


وسيلتقي الفريقان مجددا في العاصمة البحرينية المنامة في مباراة الاياب 29 مايو الجاري.


وكان العربي قد بلغ دور الاربعة بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 4 مباريات امام الوحدة الاماراتي (6 نقاط) والخريطيات القطري (3 نقاط).وفي دور الثمانية تجاوز الرفاع البحريني 2-1 في الكويت كون نظام البطولة ينص على اقامة هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على ارض المتصدر في الدور الاول.


من جهته، احتل المحرق المركز الاول في المجموعة الاولى (9 نقاط) ضمن الدور الاول امام الجهراء الكويتي (5 نقاط) وفنجاء العماني (نقطتان)، قبل ان يفوز على ضيفه النصر الكويتي 3-صفر في دور الثمانية.


ويدخل العربي، حامل اللقب في النسخة الاولى عام 1982 وفي 2003، الى المباراة واضعا نصب عينيه حسم أمره في جولة الذهاب درءً لأي انقلاب قد يأتي به خصمه إيابا. ويعيش "الاخضر"، الذي بلغ قبل نهائي بطولة الاندية الخليجية في الموسم الماضي، فترة من الاستقرار الفني بوجود المدرب البرتغالي جوزيه روماو الذي جددت الادارة عقده للموسم المقبل بعد نجاحه في اعادة الفريق الى منصة التتويج من خلال الفوز بلقب بطل كأس ولي العهد على حساب القادسية بنهاية العام الماضي، كما انه يشغل المركز الثالث في الدوري المحلي الذي حسم القادسية نفسه لقبه قبل فترة.


وارتأى العربي التركيز على البطولة الخليجية في الآونة الاخيرة بدليل خسارته امام السالمية 1-3 في الدوري المحلي السبت الماضي، وهو يدخل الى مباراة الغد بتشكيلة شبه كاملة.


ويسعى "الزعيم" العرباوي الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره الى تحقيق نتيجة ايجابية تكفية عناء مواجهة الاياب في المنامة الاسبوع المقبل ويعتمد مدرب الفريق البرتغالي جوزية روماو على حارسة الدولي خالد الرشيدي العائد من الإيقاف وفي الدفاع المغربي محمد النجمي واحمد عبدالغفور او احمد الرشيدي في حال تعافيه وعلى الظهيرين علي مقصيد ومحمد فريح اللذين يجيدان المهام الهجومية وفي خط الوسط يتواجد طلال نايف وعبدالعزيز السليمي وعبداللة الشمالي وفهد الحشاش والسنغالي عبدالقادر فال وفي المقدمة حسين الموسوي هداف المسابقة حتى الان (7) اهداف والليبي محمد زعبية او فهد الرشيدي بحسب مجريات المباراة.


ويحسب لروماو استعادته لهوية "الزعيم" المفقودة منذ سنوات فالجماعية هي شعار الفريق والقادر على العطاء هو من سيرتدي الفانلة داخل الملعب ما جعل لتنافس شديدا بين اللاعبين لتمثيل الفريق.


اما المحرق الذي لم يسبق له الفوز باللقب الخليجي، فيدخل الى المباراة واضعا نصب عينيه الخروج بنتيجة جيدة تعينه قبل جولة الاياب، وقد حسم مركز الوصافة في الدوري البحريني الذي ذهب لقبه للرفاع، وهو قادم من فوز معنوي على البحرين 5-1 السبت الماضي.


ويقود المحرق المدرب عيسى السعدون ويتسلح بعدد من اللاعبين المميزين بينهم ثمانية دوليين ابرزهم اسماعيل عبداللطيف ومحمود زينغو وابراهيم الشخص وعلي عامر ومحمد سالمين وحمد الدخيل فضلا عن البرازيلي دييجو سيلفا.ويدير اللقاء طاقم تحكيم اماراتي بقيادة الدولي محمد حسن.


وفي المباراة الاخرى من دور الاربعة يتطلع الوصل الاماراتي الى تحقيق نتيجة ايجابية عندما يلتقي الخور القطري غدا الاربعاء في دبي.يريد الوصل الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لقطع خطوة مهمة نحو المباراة النهائية،قبل لقاء الاياب الذي يستضيفه الخور في الدوحة في 29 مايو الحالي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,h[im r,dm fdk hguvfd hg;,djd ,hglpvr hgfpvdkd td `ihf rfg kihzd "ogd[d 27"




مواضيع : إحساس