عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-22-12, 04:00 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يحسم الدور الأول من دوري السودان




حسم الهلال الدورة الأولى للدوري السوداني لكرة القدم قبل جولتها الأخيرة بفوزه على ضيفه هلال الساحل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أحدثها بإستاد الهلال في ختام مباريات الجولة القبل الأخيرة للدوري السوداني.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة بفارق أربع نقاط عن اقرب منافسه المريخ، ورغم الفوز إلا أنه لم يقدم ما يقنع جماهيره وظهر بمستوى مهزوز وخطوط متباعدة.

افتتح الطاهر حماد التسجيل للهلال بعد ثلاثة دقائق من انطلاقة المباراة وأضاف مهند الطاهر الهدف الثاني في الشوط الثاني قبل أن يهدر ضربة جزاء في نفس الشوط وفي الجزء الأخير من عمر المباراة قلص لاعب المريخ المعار للهلال الساحل بدر الدين قلق النتيجة بهدف رائع.

وبهذه النتيجة عزز الهلال صدارته وحسم الدورة الأولى للدوري السوداني بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة متفوقا على المريخ بأربع نقاط, بينما توقف رصيد هلال الساحل عند 9 نقاط.

وفي ذات المنافسة حقق الخرطوم الوطني الفوز على الأمل عطبرة بهدف وحيد أحرزه ريتشارد جاستن في شوط المباراة الأول، وحقق الأهلي شندي الفوز على ضيفه الرابطة كوستي الوافد الجديد للدوري بهدف وحيد، وحقق الأهلي مدني الفوز على ضيفه هلال كادقلي بهدف وحيد أيضا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg dpsl hg],v hgH,g lk ],vd hgs,]hk dpwg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس