عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-22-12, 03:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي المهنا يحذر رؤساء الأندية من الخروج عن النص




قال عمر المهنا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه يتلقى اتصالات مكثفة من مسؤولين ورؤساء أندية وغيرهم، وقال جميعهم أتجاوب معهم، ومن يخرج عن النص لا أسمعه وأضطر إلى إغلاق الخط.

وزاد قائلاً على هامش اجتماع الحكام السابع والأخير هذا الموسم، أطلب منكم أيها الحكام ألا تدخلوا أنفسكم فيما يكتب بالإعلام، ولا أتوقع أن يخطئ حكم من أجل إسقاط المهنا، لأن خطأه يسقطه هو أولاً، بيد أنني أتحدى أي مقيم أو عضو لجنة أن يكون بيني وبينه أي شكوه أو مشاكل.

وحول قول علي المطلق أن المهنا (يطفشه) رد قائلاً هل أنا أطفشه من أجل البرنامج، فأنا كنت بالبرنامج، وعند تكليفي برئاسة اللجنة، من الطبيعي أن أترك البرنامج وأنا ومحمد فوده كنا عندما نحلل نراقب مباريات الناشئين والشباب.

وعن شكوى المطلق ضد المرواني قال أحلناها إلى اللجنة القانونية ولجنة الحكام ستعاقب المخطئ، بعد قرار الانضباط.

وأشار المهنا إلى أن أي حكم يعتقد أنه مظلوم في جائزة أفضل الحكام لهذا الموسم فإن اللجنة على استعداد للاستماع لوجهة نظره أو نقلها لأي عضو.

كما أعجب المهنا بمستوى الحكام هذا العام، فيما أكد أنهم لم يصلوا لمستوى الرضا العام، متمنياً أن يكون الموسم القادم أفضل بتلافي الأخطاء.

وذكر المهنا أنهم طلبوا 150 ألف ريال من شركة تويوتا كجوائز للحكام، بدلاً من السيارة فتم تعويضنا بمبلغ 75 ألف ريال فقط.

وكان المهنا يتحدث خلال الاجتماع الشهري مع الحكام، حيث تم مناقشة مباريات الجولتين 25 و26 لدوري زين السعودي للمحترفين وبعض مباريات كأس الملك للأبطال، والذي ناقشت فيه أبرز اللقطات المثيرة للجدل وأداء الحكام، وقام رئيس اللجنة ونائباه علي الطريفي وإبراهيم العمر وبحضور 40 حكماً بشرح اللقطات التي تعد الأهم والأبرز.

وتحدث فيما بعد إبراهيم العمر نائب رئيس لجنة الحكام لشؤون الحكام، فقال المهنا كان له تحفظ على الحكم محمد العبكري في الجائزة، ولكن كان هناك إجماع من اللجنة عليه، ومن لم يحالفه الحظ في الجائزة فعليه العمل من الآن للحصول عليها العام المقبل.

وأضاف، ما حصل في دور الأربعة للأبطال وما وقع فيه المرداسي، من الممكن أن يقع به جلال أو العمري، بيد أنني أتمنى أن نستفيد من الأخطاء وأن نحسن من أدائنا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hglikh dp`v vcshx hgHk]dm lk hgov,[ uk hgkw hg[v,p




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس