عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-28-12, 11:44 PM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إدارة المنتخبات تقيم ورشة عمل بمشاركة 18 نادياً




سبق – الرياض:
تقيم إدارة شؤون المنتخبات الوطنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورشة عمل بعنوان "بيئة الفئات السنية في الأندية.. الواقع والمأمول"، وذلك بعد غدٍ الاثنين بدءاً من الساعة الـ 8:30 صباحاً في فندق راديسون بلو في مدينة الرياض، وذلك ضمن خطة العمل التي أعلنت عنها إدارة شؤون المنتخبات في مؤتمرها الصحافي الذي عقد خلال آذار (مارس) الماضي، سعياً إلى تعزيز التكامل في العمل بين الأندية والمنتخبات ولرفع مستوى الاهتمام بالفئات السنية.

وسيشارك في الورشة إداري ومدرب من كل نادٍ، إذ تم توجيه الدعوة لأندية الشباب والنصر والهلال والاتحاد والأهلي والفتح والقادسية والاتفاق وهجر ونجران والتعاون والرائد والأنصار والطائي وحطين والوحدة والنجمة والفيصلي.

وسيتولى إعداد وتقديم هذا العمل كلٌ من عبدالله المصيليخ مشرف عام الفئات السنية في إدارة شؤون المنتخبات والإسباني خوان رامون لوبيز كارو المشرف الفني على الفئات السنية ورئيس اللجنة الفنية في إدارة شؤون المنتخبات وصالح التويجري مدير الكرة في نادي الشباب لفئة الأولمبي، إلى جانب أعضاء اللجنة المنفذة، خالد الغانم وبدر الجبيري ومنصور العبدالله.

وستشهد الورشة أيضاً مشاركة اختيارية للقائمين على فرق البراعم في الأندية، ليكونوا على اطلاع وتوافق مع الخطط المستقبلية والاستفادة من وجهات نظرهم وآرائهم



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Y]hvm hglkjofhj jrdl ,vam ulg flahv;m 18 kh]dhW jr]l kh[phW





رد مع اقتباس