عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-16-12, 11:43 PM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دوريات الأمن تضبط مخموراً سرق مركبة بالطائف




سبق- الطائف:

ألقت دوريات الأمن بمحافظة الطائف القبض على شاب مخمور بعدما استغل ترك إحدى المركبات مُشغلة من قِبل قائدها الذي توجّه لأداء صلاة الفجر اليوم، وسرقها من داخل حي القمرية بالطائف، وتوجّه بها في بداية الأمر إلى جهة غير معلومة.

وعند عودة قائد المركبة بعد فراغه من أداء صلاة الفجر لم يجد مركبته، وأبلغ على الفور عمليات الأمن التي مررت البلاغ للدوريات بالميدان.

وبمُتابعة من مُدير إدارة دوريات الأمن، العقيد محمد بن عوض الثبيتي، وفي أقل من نصف ساعة، تم التوصل للمركبة المسروقة وضبطها، فيما حاول سارقها الهرب، إلا أنه وقع في قبضة الأمن، ومن ثم أُحيل لمركز شرطة الفيصلية بالطائف.

وكانت دوريات الأمن بالطائف قد ضبطت 12 حبة من الكبتاجون المُخدر مع شاب في مركبته أثناء مرورها في نُقطة تفتيش بوادي جليل، مع بعض عبوات العرق المُسكر، وجرت إحالته إلى مركز شرطة الفيصلية بالطائف



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





],vdhj hgHlk jqf' lol,vhW svr lv;fm fhg'hzt