عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-15-12, 11:00 AM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وليد عبدربه: عانيت كثيراً في الأهلي.. وهذه البطولة الأغلى




سبق – جدة: اعتبر وليد عبدربه لاعب فريق الشباب هذه البطولة بمثابة حياته كلها، وقال: "لو أعتزل لعبة كرة قدم الآن عادي، لأنني حققت هذه البطولة".
وأضاف بنبرة صوت عالية: أنا في فريقي السابق الأهلي عانيت.. عانيت كثيراً ولم أفرح، أنا هنا لا انتقد الفريق الأهلاوي ولكن هذه الحقيقة، وهذه البطولة تعد الأغلى في تاريخي الرياضي.
من جهة أخرى بارك ناصر الشمراني لكل الشبابيين وأسرته وقال: "في هذه المباريات يظهر النجم الحقيقي، وأنا اليوم شعوري لا يوصف فأنا لا أستطيع التعبير ولكن أقول للأهلي هارد لك لأنه بكل أمانة كان فريقاً مميزاً، وكان هو والشباب من يستحقون تحقيق اللقب.
في المقابل قال عمر الغامدي إنه كان متفائلاً بتحقيق اللقب من قبل المباراة، وقال: "أنا سمعت كلام النقاد الرياضيين من أن الأهلي قوي ووقتها تأكدت أننا سننال اللقب، ونحن عملنا منذ بداية الموسم وربي أنصفنا وحققنا البطولة من دون أي خسارة".
أما وليد عبدالله فقال أحب أن أبارك لجميع الشبابيين وعلى رأسهم الأمير خالد بن سلطان وأعضاء الشرف واللاعبون القدامى ونحن سنكمل ما بدؤوه.
وأضاف: للأسف بعض الناس شكك فيني وأنني لا أظهر في النهائيات ولكن اليوم أثبت لهم أنني جدير بالمرمى الشبابي



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





,gd] uf]vfi: uhkdj ;edvhW td hgHigd>> ,i`i hgf',gm hgHygn hgHugn ,Np] ;fdvhW





رد مع اقتباس