عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-07-12, 02:05 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجزيرة الإماراتي يتغلب على الاستقلال في عقر داره




فاز فريق الجزيرة الإماراتي على نظيره الاستقلال الإيراني 2-1 أمس الثلاثاء على إستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2012.

ويعد هذا هو الفوز الثالث على التوالي للجزيرة، الذي سجل له أمس اللاعب جمعة عبد الله في الدقيقة 5، والبرازيلي جادير باري في الدقيقة 72، و سجل للاستقلال اللاعب سوهيل فيردون زندي في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز حافظ فريق الجزيرة على صدارة ترتيب المجموعة، بعدما أصبح رصيده 9 نقاط من ثلاث مباريات، بينما تجمد رصيد الاستقلال عند 4 نقاط، بينما رصيد ناسف نقطة واحدة وأما الريان فرصيده صفر.

وفي مباراة ثانية، حقق فريق غامبا أوساكا الياباني الفوز على ضيفه بونيودكور الأوزبكي 3-1، على إستاد اكسبو 70 في أوساكا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2012.

سجل أهداف غامبا، ياسوهيتو ايندو في الدقيقة 14، والبرازيلي رافينيا اوليفيرا في الدقيقة 58 و82 من ضربتي جزاء، في حين أحرز البديل انفرجون سولييف في الدقيقة 88 هدف بونيودكور الوحيد.

وفي مباراة أخرى، ضمن نفس المجموعة، فاز فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي على ضيفه أديلايد يونايتد الأسترالي 1- صفر، على إستاد ستيليارد في بوهانع.

نجح بوهانغ في خطف هدف الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق كيم داي هو في الدقيقة 68.

وبهذه النتائج رفع بوهانغ رصيده إلى 6 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة ترتيب المجموعة بفارق المواجهات المباشرة أمام أديلايد، مقابل 3 نقاط لكل من غامبا وبونيودكور.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[.dvm hgYlhvhjd djygf ugn hghsjrghg td urv ]hvi




مواضيع : إحساس