عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-04-12, 07:11 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفتح يلتقي الليلة مع الأنصار بدوري زين




يلتقي فريق الأنصار مساء اليوم الأربعاء مع نظيره الفتح، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الـ23 من دوري زين للمحترفين.

وكان هذا اللقاء من المقرر إقامته في الأسبوع قبل الماضي، إلا أن عدم توفر حجوزات طيران لبعثة فريق الفتح أدت إلى تأجيل هذا اللقاء ليقام مساء اليوم.

وتعد هذه المباراة بالنسبة لفريق الأنصار، تحصيل حاصل ولقاء للتاريخ فقط، بعدما تأكد بشكل رسمي هبوطه لدوري أندية الدرجة الأولى، وذلك بعد أن خسر من الرائد الأسبوع الماضي 1- صفر.

في حين تعد هذه المباراة مهمة لفريق الفتح، لأنه يبحث عن المنافسة على المركز الرابع مع الاتفاق، أو على الأقل المحافظة على مركزه الخامس الذي يعتبر انجاز كبير للفريق الصاعد من دوري الأولى قبل موسمين لأول مرة.

ويمتلك فريق الأنصار في رصيده 7 نقاط فقط من 23 مباراة، بينما يمتلك فريق الفتح في رصيده 36 نقطة ويقع في المركز الخامس.

وتنقل المباراة القناة الرياضية الثانية في الساعة 8:40م بصوت المعلق شوقي الزهراني، في حين سيكون كل من فيصل الملوقي وخليل انديجاني مراسلين من أرض الملعب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgtjp dgjrd hggdgm lu hgHkwhv f],vd .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس