عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-18-09, 12:35 PM
إحساس
إحساس متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أدريانو ينجو من عقوبة الإيقاف بالدوري الإيطالي




أدريانو ينجو عقوبة الإيقاف بالدوري الإيطالي 303652_180236sp.JPG

أفلت مهاجم إنتر ميلان، أدريانو، من عقوبة محتملة بالإيقاف في مباراتين بعد أن أحرز الهدف الأول لفريقه بذراعه في مباراة الأحد الماضي أمام ميلان.
وصرحت لجنة الانضباط في الدوري الإيطالي في بيان بعد مشاهدة إعادة تلفزيونية للواقعة، أنه لم يتوفر دليل كاف على أن اللاعب تعمد ارتكاب مخالفة لمس الكرة بيده وكانت الكرة ارتطمت برأسه ثم ذراعه قبل أن تسكن مرمى ميلان.
وحدثت واقعة مشابهة في أكتوبر الماضي وتم إيقاف ألبرتو جيلاردينيو لاعب فيورنتينا مباراتين بعد أن تقرر أن اللاعب تعمّد استخدام ذراعه لإحراز هدف في المباراة التي فاز فيها فريقه 3-1 على مضيفه باليرمو.
وقال ماسيمو موراتي رئيس إنتر إن فريقه كان سيفوز باللقاء حتى لو احتسب الحكم لمسة يد بدلاً من الهدف، لكن كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان قال إن الواقعة حدثت في توقيت حرج، لكن أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لميلان قال: تعودت أن ألزم الهدوء عندما نخسر وأترك الفائز يتحدث لكن الجميع لهم أعين.
وكان أدريانو الذي دخل في خلافات مع جوزيه مورينيو مدرب إنتر في النصف الأول من الموسم، عائد لتوه من الإيقاف ثلاث مباريات بعد أن تعدى بالضرب على أحد لاعبي سامبدوريا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





H]vdhk, dk[, lk ur,fm hgYdrht fhg],vd hgYd'hgd H]vdhk, K hg],vd hgYd'hgd K Hkjv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس