عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-12, 02:31 AM   #27
GHADA
كوفي برونزي
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً


الصورة الرمزية GHADA
GHADA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  87854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: [ ږآبطِـة مڜجعي مآنڜڛٺږ يۆنآيٺڍ .. •



:. " بــاتريك فييرا " : عــودة سكولز أثبتت ضعف اليونايتد ، لديهم ندرة في المواهب ! .:
-

-

-







يعتقد المدير التنفيذي لتطوير كرة القدم في نادي مانشستر سيتي الدولي الفرنسي السابق " باتريك فييرا " أن عودة بول سكولز أثبتت ضـعـف فريق مانشستر يونايتد .

وكان سكولز قد أعلن إعتزاله الموسم الماضي بعد حصول فريقه على لقب الدوري التاسع عـــشــر ، إلا أنه عاد بشكل مثير من الإعتزال وشارك كــ بديلاً في لقاء كأس الإتحاد الإنجليزي ضد السيتي والذي إنتهى بفوز اليونايتد " 3 - 2 " .

وبينما إنهال فييرا بــ المديح لسكولز موسيقار منتصف الملعب ، إلا أنه يعتقد أن عودة سكولز " 37 عاماً " تظهر أن اليونايتد يعاني من نقص في عمق الوسط ويدعي أنها ستكون مشكلة قاسيه لليونايتد في السنوات المقبله بعد بيع موريسون وإحتمالية رحيل بوجبا .

وقــال فييرا للصحفيين : " بول سكولز حقاً إنه يعجبني وأكن له الإحترام ، أحد أفضل الاعبين الإنجليز في السنوات القليلة الماضيه ، ورؤيته يعود أمر جيد بالنسبة له ولمانشستر يونايتد " .

وأضــاف : " لكن رجوعه من الإعتــزال أظهر ضعفاً في مانشستر يونايتد ، لأنه كان عليهم أن يجلبوا لاعب بدلاً من لاعب في السابعه والثلاثين " .

وأكــمل : " أعتقد أنه يبين أنه في السنوات القليلة المقبلة ، سيكون من الصعب حقاً بالنسبة لليونايتد التعامل مع الفرق الأخرى لأنه مع احترامي لسكولز، عودته تدل على ان ليس لديهم موهبة لتحل محله " .

مضيفاً : " عندما ترى اليونايتد يفقد لاعبين مثل رافيل موريسون وربما بوجبا ، ينبغي أن تكون قلقاً لأن ذلك لم يحدث في الماضي " .

ويتطلع فييرا الليلة لمشاهدة فريقه السيتي ضد تشلسي في محاولة لتقليص الفارق مع اليونايتد ، حيث يسعى السيتي لتحقيق لقب الدوري الذي لم يحققه منذ عام 1968 م .

ويعتقد فييرا أن اليونايتد إذا فقد اللقب للسيتي فسيكون الأمر أكثر صعوبة على مر المواسم وقــال : " عندما خسر اليونايتد الدوري لصالح أرسنال هم كانوا في مانشستر وأرسنال في لندن لذلك هو مختلف ، وسيؤذي اليونايتد كثيراً إذا فقد اللقب للسيتي " .



 

رد مع اقتباس