عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-21-12, 04:57 AM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بـ الهاتريك ميسي يدخل التاريخ ويسحق غرناطه







انتهت مباراة الاثاره والتشويق بين البارسا و الفريق الاندلسي غرناطه بنتيجة كبيره ( 5- 3 ) لصالح البارسا على ملعب الكامب نو . ففي مباراة مثيره و بـ اجواء ممطره كانت المباراةتسير بشكل رائع لصالح الكتلان .. بـ انتهاء الشوط لاول بهدين نظيفين . لكن مع بداي الشوط الثاني حدثت المفاجاه المدويه بـ تجرا غرناطه و تسجيله هدفين و يعادل البارسا .. لكن الكلمة الاخيره كانت لميسي و زملاءه بتسجيلهم لـ ثلاثيه بالشوط الثاني . و في تفاصب اكثر ..


الهاتريك ميسي يدخل التاريخ ويسحق غرناطه x610.jpg
ومع بداية و انطلاقة الشوط الاولتمكن من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 4 عندما لعب اسحاق كوينكا كرة عرضية من الجهة اليسرى فوصلت إلى ميسي الذي حضرها برأسه لتشافي هرنانديز فاطلقها الأخير مباشرة في شباك الحارس البرازيلي جوليو سيزار، علما بأنه كان أيضا صاحب الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت الفريقين في مرحلة الذهاب. ثم أضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 17 عندما وصلته الكرة على الجهة اليمنى للمنطقة إثر عرضية أخرى من كوينكا فسددها مباشرة أرضية على يمين سيزار.
وفي الشوط الثاني نجح غرناطة في تقليص الفارق إثر ركلة حرة نفذها البرتغالي كارلوس مارتنز من الجهة اليسرى فوصلت إلى دييجو ماينس الذي ارتقى عاليا وحولها برأسه داخل شباك الحارس فيكتور فالديس 55. واكتملت المفاجأة عندما أهدى الظهير البرازيلي دانيال الفيش الضيوف ركلة جزاء بارتكابه خطأ على دانيال جونزاليس بينيتس فانبرى لها البرازيلي جييرمي سيكويرا بنجاح
لكن ميسي رفض أن تذهب آمال فريقه باحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي أدارج الرياح فضرب مجددا في الدقيقة 67 وسجل هدفه الثاني في اللقاء عندما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة متقنة من الفيش بالذات ثم لعب الكرة بطريقة رائعة فوق سيزار رغم أن الأخير كان قريبا جدا منه.
واطمأن جمهور "كامب نو" على النقاط الثلاث في الدقيقة 82 عندما نجح الشاب كريستيان تيللو الذي دخل بدلا من التشيلي اليكسيس سانشيز، في تسجيل الهدف الرابع بعد أن تابع تسديدة من ميسي نجح الحارس سيزار في صدها دون أن يتمكن في النهاية من ابعاد الهدف الرابع عن فريقه، ثم الخامس والثالث لميسي الذي أكمل مهرجانه وتصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 34 هدفا وبفارق هدفين عن نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في الدقيقة 86 بعد تمريرة أخرى من الفيش الذي طرد في الدقيقتين الأخيرتين بعد حصوله على انذار ثان للمسه الكرة بيده داخل المنطقة، فحصل غرناطة على ركلة جزاء ثانية نفذها سيكويرا بنجاح أيضا.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى ٦٦ نقطة و يصبح الفارق 5 نقاط موقتا قبل مواجة الغريم غدا مع فياريال



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fJ hgihjvd; ldsd d]og hgjhvdo ,dspr yvkh'i





رد مع اقتباس