عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-20-12, 11:15 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي آبل تطلق تطبيقات جديدة لأيباد الجديد




مع إطلاق شركة آبل للإصدار الثالث لجهازها اللوحي آيباد الجديد، أصدرت الشركة أيضا سلسلة من التطبيقات بعضها تم تحديثه وأخرى صممت خصيصا لتتواءم مع زيادة عدد البيكسلات بشاشة اللوحي الجديد من نوع ريتينا التي تتمتع بدرجة وضوح فائقة تبلغ دقتها 2048 × 1536 بيكسل.

ومن أبرز هذه التطبيقات تطبيق iPhoto، ويعتبر هذا التطبيق معروفا بالنسبة لمستخدمي جهاز ماك منذ فترة، والآن بات متوافرا لدى أجهزة آي.أو.إس.

هذا التطبيق تم تطويره، ليتيح للمستخدمين استعراض الصور وتحريرها وترتيبها وتصنيفها بسهولة وترميز الصور المفضلة لديهم، كما يتيح أيضا إمكانية معالجة الصور من حيث الألوان ونسبة التباين، ومن ثم رفع هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نقلها على الشاشات الكبيرة عبر تقنية إيربلاي، بالإضافة إلى إمكانية تبادل الصور عبر الشبكة العنكبوتية.

من جانب آخر، تمكن محبو آبل من شراء النسخة الأخيرة من جهاز آيباد، لكن الحماسة التي رافقت طرح الجهاز في الأسواق لم تكن كبيرة نظرا إلى افتقار المنتج إلى الابتكار.

وللمرة الأولى، طرحت النسخة الثالثة من آيباد الأكثر مبيعا بعد هاتف آي فون، في عشرة بلدان هي أستراليا واليابان وسنغافورة وفرنسا وألمانيا وسويسرا وبريطانيا والولايات المتحدة وكندا وهونغ كونغ.

وفي أستراليا التي كانت أول بلد يستضيف الجهاز نظرا إلى الاختلاف في التوقيت، تجمع الحشود أمام متجر آبل الكبير في سيدني قبيل ساعات فقط من بدء المبيعات، فيما كان البعض قد اصطف السنة الماضية أمام المتجر قبل أربعة أيام من صدور النسخة السابقة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Nfg j'gr j'fdrhj []d]m gHdfh] hg[]d]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس