عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-20-12, 10:27 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الغرافة يزيد معاناة الأهلي بدوري نجوم قطر




واصل فريق الأهلي مسلسل هزائمه واقترب من الهبوط إلى الدرجة الثانية، بخسارته أمام ضيفه الغرافة 1-4 في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري القطري.

وبعد شوط أول لم يستطع فيه الغرافة زيارة شباك مضيفه، تمكن في الثاني من تسجيل 4 أهداف عن طريق الإيراني فرهاد مجيدي "ثنائية" ومحمد ياسر والبرازيلي تارديلي، فيما سجل الكونغولي آلان ديوكو هدف الأهلي.

ورفع الغرافة رصيده إلى 25 نقطة وتقدم مؤقتاً إلى المركز الخامس، فيما توقف رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير.

وفي مباراة ثانية، تعادل الخريطيات مع العربي سلباً فارتفع رصيد الأول إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير مقابل 22 للثاني الذي بقي تاسعاً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgyvhtm d.d] luhkhm hgHigd f],vd k[,l r'v luhkhj d.dp




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس