عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-12, 04:12 AM   #4
GHADA
كوفي برونزي
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً


الصورة الرمزية GHADA
GHADA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  87854
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي رد: رابطة عشآق اليوفي ، (( زعيم ايطاليا )) 2011-2012



:: وكيل أعماله : " من الخطأ الإعتماد على كمية الأهداف كـ معيار للحكم على فوجينيتش " !






أجرى موقع الـ Tutto Juve حواراً حصرياً مع وكيل أعمال ميركو فوجينيتش السيد أليساندرو لوتشي تحدث من خلالها عن موكله وعن الأداء الرائع والكبير الذي قدمه المونتينيجري بالأمس ضد فيورنتينا :

بالأمس شاهدنا أفضل نسخة من فوجينيتش بقميص اليوفنتوس ؟؟

" هذا أمر لا أقوله أنا , فـ كل شخص لديه رأيه الخاص .. الشيء الذي يمكنني قوله هو أن الإدارة راضيه عن أداء ميركو وهو يعتبر عنصر أساسي .. ومن ثم كُل شيء في الحياه يمكن أن يتحسن وهو يحاول أن يجد سهولة أكبر على المستوى التهديفي لكن إجمالاً مستوياته لطالما كانت مُفيده "

لكن الإنتقادات التي وجهت إليه لطالما كانت تتمحور حول نجاعته التهديفيه ؟؟

" ميركو مهاجم غير نمطي ولهذا من الخطأ الإعتماد على كمية الأهداف كـ معيار للحكم عليه فهو لديه ميزات مختلفه عن المهاجم الكلاسيكي فهو يلعب كـ جناح وهو أكثر مرونه وحيويه وهو يحاول دعم الهجمات ولهذا من الطبيعي أن هذا الدور لايجعله مهاجم يُسجل ذلك الرقم الكبير من الأهداف .. ومن ثم نجاعته التهديفيه لطالما كانت صفة وميزه كبيرة بالنسبة له وعلى مستوى النتائج فهو منذ 17 عام كان غالباً مايقرر ويحسم نتائج مباريات كبيرة "

هل قمت بتهنئته بعد ماقام به في فلورنسا ؟؟

" نعم , نعم لقد تحدثنا مع بعض لكن ميركو يعيش بهدوء تام ولقد كان هادئاً حتى قبل ذلك .. وأعيد وأكرر المهم هو أن النادي والزملاء راضين يما يقدمه .. فـ قوته تكمن في بساطته وهو يعمل دائماً من أجل الوصول وتحقيق الهدف الذي يصبو إليه .. ومن ثم إن سجلت 15 هدف ولم تصل إلى الهدف الذي تصبو إليه فمن الأفضل أن يأتي أحد آخر ويحقق هذا الهدف .. لكن ميركو يقوم بعمل كبير "

في روما مايزالوا كثيرون يتذكرون كيف كان حاسماً في فصل الربيع , خصوصاً قبل سنتين من الآن وذلك حينما جعل الجيالوروسي أحد المنافسين للفوز باللقب ؟؟

" لازلت أتذكر ذلك الموسم , لكن في الحقيقه فوجينيتش في ذلك الموسم من شهر نوفمبر يقدم مستويات رائعه وتقريباً 5 إلى 6 أشهر وهو كان يقدم مستويات مميزه .. وأعتقد بأنه حتى في سنته الأولى مع اليوفي أثبت بأنه لاعب مفيد حتى ولو أنه لم يسجل ذلك العدد الكبير .. لكن ساعد كثيراً في تكسير دفاعات الخصوم "



 

رد مع اقتباس