عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-12, 02:59 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بلباو يجدد فوزه ويقصي مانشستر يونايتد من الدوري الأوروبي + الأهداف




أقصى أتلتيك بلباو الإسباني فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه 2-1، كما عَبَرَ كلٌّ من فالنسيا الإسباني وألكمار الهولندي وهانوفر الألماني إلى الدور ذاته.

كرّرَ بلباو تفوُّقه نتيجة وأداءً على يونايتد في الذهاب، وأنهى المهمّة بفوز وتأهُّل من أرضه، سجّل هدفي بلباو فيرناندو يورنتي، وأوسكار دي ماركوس، فيما أحرز هدف مانشستر الوحيد واين روني .

وتأهَّل ألكمار الهولندي إلى الدور ذاته رغم خسارته أمام مضيِّفه أودينيزي الإيطالي 1-2، مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين، سجَّل اريك فالكنبورغ هدف ألكمار، وانطونيو دي ناتالي هدفيّ اودينيزي.

وعبر فالنسيا إلى الدور ربُع النهائي إثر تعادله مع مضيِّفه أيندهوفن الهولندي 1-1، وكان أيندهوفن خسر ذهابا 2-4 الأسبوع الماضي.

كما حقَّق هانوفر الألماني فوزاً عريضاً على ضيفه ستاندار لياج البلجيكي 4-0 في هانوفر، وكان الفريقان تعادلا 2-2 في الذهاب الأسبوع الماضي، ليعبر الفريق الألماني بجدارة.

سجَّل الأهداف، النرويجي محمد عبد اللاوي والبرازيلي انطونيو كانو خطأ في مرمى فريقه، والعاجي ديدييه يا كونان والبرتغالي سيرجيو بينتو.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fgfh, d[]] t,.i ,drwd lhkasjv d,khdj] lk hg],vd hgH,v,fd + hgHi]ht []d]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس