عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-12, 02:47 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 3 مواجهات قوية الليلة بدوري زين للمحترفين




تستكمل منافسات الجولة الـ22 من دوري زين السعودي، بإقامة ثلاث مواجهات، إذ يستضيف الأهلي فريق هجر، والهلال يلاقي الأنصار، والاتفاق يحل ضيفاً على التعاون.

ويدخل الأهلي المواجهة بنشوة كبيرة جداً، بعد الفوز العريض على الاتفاق في الجولة السابقة برباعية نظيفة، جعلته ينفرد بالوصافة بـ52 نقطة.

وسيكون المدرب جاروليم في غاية الحذر أثناء تعامله مع مجريات اللقاء، خشية سقوط فريقه في فخ الثقة الزائدة، في مرحلة لا تحتمل التنازل عن أية نقطة.

في المقابل، يحاول مدرب هجر البرازيلي باتريسيو مجاراة قوة الأهلي، من خلال مراقبة مكامن القوة في صفوفه خصوصاً الثلاثي الخطر، البرازيليين كماتشو وفيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

في المباراة الثانية، يسعى مدرب الهلال إيفان هاسيك إلى إعادة صياغة الخطوط الزرقاء مجدداً، بعد التعثّر الأخير أمام الرائد بالتعادل، الذي أضعف حظوظ الفريق كثيراً في المنافسة على الصدارة.

وعلى الضفة الأخرى، يمنّي الأنصار النفس بالاستفادة من تدهور أوضاع الهلال الفنية، واقتناص ثلاث نقاط ستكون ثمينة جداً في رحلة الهرب من القاع.

وفي اللقاء الأخير، يتحصن التعاون بالأرض والجمهور للإطاحة بضيفه وتعزيز موقفه في صراع البقاء، خصوصاً أن الفريق يقف في المركز قبل الأخير بـ15 نقطة، فيما يدخل الاتفاق المواجهة من خلال المركز الرابع بـ42 نقطة، ويحاول مدربه الكرواتي برانكو تنشيط الرصيد النقاطي بعد أن تجمد في الفترة الأخيرة إثر الخسائر المتتالية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





3 l,h[ihj r,dm hggdgm f],vd .dk gglpjvtdk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس