عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-12, 05:58 PM   #2
"شوشو"
كوفي مجتهد


الصورة الرمزية "شوشو"
"شوشو" غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4342
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 257 [ + ]
 التقييم :  8078
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
آنا آححبك حب جنونيي
لوني المفضل : Mediumspringgreen
افتراضي رد: للصبر قآآلووآ حدوود ..



بـآآآك ..





اعلنو وصول الطايره الى بريطانيا بتحديد لندن
عامرلف على اسيل وقال:يالله وصلنا
قامت ومشت وراه بخوف تحس نفسها ودها تصرخ وتقول ردني خلاص مابيك يالمجرم ياغشاش بس ماكان عندها الشجاعه واكتفت بالصياح
وصلوا شقتهم عامركان مأجر لهم شقه كبيره عشان اذا احد من اهله حب يزوره كانت فخمه فيها ثلاث غرفة نوم كبيره مع حمام وصاله ومطبخ وحمام و غرفةمكتب
دخل ووقال:تفضلي حياج اسيل
اسيل شافت الشقه قالت ياويلي اشلون بعيش معاه بروحي هنيه:مشكور
جاب العامل شناطهم وطلع
وقفت وقلت وين الغرفه
عامر شكلهاتعبانه بتنام:هنيه واشر لها وراحت
ادخلت خذت شاور ولبس بجامه وردي ونامت لانها تعبانه حيل
عامر كلم خالد وطمنه بوصولهم والقى نظره على الشقه وبعدين دخل الغرفه وشاف اسيل نايمه تامل وجههاقال والله موشينه بنت عمي اخذ شاوروطلع بالروب وجا ونام من غيرلايلبس لانه كان تعبان دخل تحت الفراش بهدوء عشان لايصحي اسيل
الساعه ست المغرب
صحت من نومها وناظرت بالي جنبها تخرعت وشهقت بصوت عالي من شكله وهونايم بالروب قالت صج مايستحي طالعت بالساعه تضايقت ان طافتها صلواتها تسحبت بشويش عشان مايحس وطلعت
توضت وصلت وخذت لها لفه في الشقه اعجبتها حيل
فزت لماسمعت صوته وراها:كم الساعه
اسيل ياقلبي:سبع
عامربنرفزه:احول طولنا بالنوم وطافت الصلوات خلهاوراح
اسيل معقوله يصلي ولابس تمثيل قدامي ياربي اشلون اتفاهم معاه وقوله اني بنام بروحي اناكلام ماتجرأ اتكلم من اسلوبه الجاف
صلى عامروطلع لقاها سرحانه قال بنفسه ياكثرماتسرح وبعدين امس ليش انقلب حالها فجأء امهاتقول ماكانت جذي يوه شعلي منها قلت:تجهزي عشان نطلع نتعشى بره ونشتري اغراض للمطبخ
اسيل برود:ان شالله
وراحت تجهز
البست لها بنطلون جنزوتيشيرت سكري علاق حطت مكياج خفيف وسرحت شعرها دخل عامر وشافها بهالمنظر ابتسم ولاول مره بوجهها اختبص وجهها بابتسامته ورتجفت راحت فكت الخزانه بسرعه وطلعت عبايتها والبستها
عامريعني استحت مني بس صج حلوه فتحت الخزانه طلعت لي لبس ولبست مشطت شعري
اسيل من جلس ايبدل طلعت لصاله تنطره طلع لها وقال: ذكريني اشتري لج خط عشان اذ بغيتي تكلمين اهلج
اسيل :ان شالله بس ماعرف الوقت المناسب عندهم عشان اكلمهم
عامر:اناعلمج يالله خل نمشي
في المطعم
تعشوا بالمطعم واسيل كانت تناظرعامر بين كل فتره وتفكر شنوماضيه الي تكلموا عنه الحرمتين ودي أسأله بس اخاف يسوي فيني شي بس ليش عمي ماقالناولاحتى جمانه صح كانت تكره بس ماذكرت لي السبب وانا جني ماصدقت اول ماخطب وافقت فزيت على صوته يوم قال:ياكثر متسرحين
اسيل بخوف:هاه
عامربرود:صارلي ساعه اكلمج وانتي ماتردين
اسيل يافشلي :اسفه ماسمعت شكنت تقول
عامر لايعني مهتمه:كنت اقول تبينا نمشي عشان نلحق نخلص من السوبرماركت
اسيل عبالي عنده سالفه:كيفك تبينا نمشي مشينا
عامر:يالله اجل مشينا
راحوا لسوبرماركت وخلصو اغراضهم وردوا للبيت
اول مادخلت راحت ركض للغرفه قفلت على نفسها و بدلت بسرعه البست بجامه ساتره انقهرعامرمن حركتها مو عشان شي بس لانه كان بيبدل بعدجلس ينطرها لين اخلصت
اول ماطلعت قام ومرمن عندها وقال:مره ثانيه قبل تقفلين على نفسج ياليت طلعين لي ملابس يامدام
اسيل ياشين نفسك حتى مايراعي شعوري كوني بنت واستحي مارديت ورحت ارتب الاغراض في المطبخ عالاقل اشغل نفسي جلست ارتب دخل علي وكان معاه كتب
قال برود:اسيل تعرفين تطبخين
اسيل :اعرف لشغلات البسيطه بس
عامرزين والله عبالي مثل جمانه ماتسوي حتى الشاي:ماعليه بتعلمين انا جايب لج كتب طبخ من الكويت لاني ماحب ألااكل ديرتي
اسيل اش شايفني اجنبيه:مو مشكله اتعلم لفيت احط الاغراض بالثلاجه مرمن جنبي بياخذاقلاص بماي لصق جسمه بجسمي فزيت ومن قوه الحركه طق راسي باب الثلاجه قلت:اي اي قعدت افرك مكان الطقه
عامرشفيها كفخت راسها ماتشوف:سلامات اشفيج
اسيل شوي وتبجي من العوار
قالت:مانتبهت وطقيتها
عامر مسك مكان طقتها وفركها لها قال:انتبهي مره ثانيه
وطلع وخلاها
اسيل مالت موجنه هوالسبب
بعدماخلصت من الشغل احتارت وين تروح تخاف تروح للغرفه ويجيها عامر قالت اشلون بفهمه اني بنام بروحي صج بشوف اذ دخل الغرفه اطلع وروح انام بالغرفه الثانيه
ادخلت الغرفه طفت اليت ونسدحت على السرير تحاول انهاماتنام عشان اول مايدخل تطلع
عامر جلس ينطرها انها اول ماتخلص تجي تسهرمعاه استغرب يوم شافها راحت للغرفه جلس اشوي بروحه وبعدين قام بيروح للغرفه
دخل وولع اليت
اسيل اول ماولع اليت قامت وجلست
عامر اشوى مانامت ناطرتني والله انهاسنعه هالبنت ابتسم لها ومشى صوبها اسيل عالاطول اوقفت ومشت بتطلع عامر وين بتروح قلت:وين بتروحين
اسيل بخوف:هاه مافيني نوم بجلس على التلفزيون
عامردرى بخوفها قال:نجلس وش ورانا حتى انامافيني نوم بس شفتج نمتي قلت ماجلس بروحي
اسيل شكله ماهومخليني بروحي الليله :زين اناطالعه
طلعت وجلست على الكنب وجا وجلس جنبها شغل التلفزيون وحطه على فلم اجنبي وقعد يطالع
اسيل مفتشله من قربه كانت تقول قلت الاماكن لصق فيني طلعت لقطه وصخه بالفلم نزلت راسي وانا ارجف
عامر صج جابوقته عشان تستوعب الي ابيه ضحكت على شكلها:ههههههه ومسحت راسها بيديني قلت:اشريج بالفلم انكمل ولا نروح انام احسن
اسيل شوي وتصيح قامت من غير ماترد وراحت للغرفه اسمعت ضحكه وهو يقول :حتى انا عندي انام احسن
طفئ التلفزيون ولحقها اول مادخل انصدم من شكلها كانت تصيح وترجف خوف
عامرشفيها لهدرجه خايفه ليش قال:اسيل اشفيج ليش تبجين
اسيل ماردت بس تصيح
عامر معقوله مغصوبه مثلي خلاص انا برحمها من هالخوف البنت صغيره موبسرعه تاقلم على هالامور وبعدين انا جاي ادرس موجاي ادور وناستي قلت:اسيل سمعيني اذا ماتبيني انام اهنيه مومشكله الغرف واجد بس لاتبجين اوعدج مراح اسوي لج شي الابرضاج
هاه شقلتي راضيه
اسيل بين شهقاتها:ايه
عامر رحم حالهاشلون خايفه قال:الحين بعدمانحلت مشكلتج الي مسويه لج رعب من امس بتسهرين ولابتنامين
اسيل اسكتت وطالعت في عامر معقوله بعدالي فهمه مني يبي يسهرمعاي قلت:اسهر بس بشرط
عامر شرط بدينا من الحين عندها اشروط:قولي مع اني ماحب احديشرط علي
اسيل بخوف :ماتحط على الافلام الاجنبيه
عامراشوى عبالي شرط جايد ضحك على كلامها قال:خلاص انتي احطي على التبينه
وقام عشان يطلع قال بضحكه:بس اتوقع سبيستون وام بي سي 3مسكرين ياأسيل
اسيل عصبت ووقفت:شقصدك استاذعامرشايفني بزرعندك
عامرطلع وهويضحك بصوت عالي
اسيل انقهرت صج مايستحي هين ياعامرشايفني بزر طلعت له بالصاله وتخصرت اقباله:ليش ماترد قاعده اكلمك
عامرطالع فيهااشلون متخصره قال:شقلت ماقلت شي غلط
اسيل بعصبيه:احترم نفسك انا موجاهل تتطنزعلي
عامروقف وقال:اولا انامحترم نفسي قبل لااشوفج وبعدين شيثبتلي انج كبرتي وانتي امورج كزوجه ماتعرفينها
اسيل حمروجهها من الفشله وجلست وخذت الجهازتفرفر بالرموت
قام عامروراح صوب المطبخ
جاوجاب معاه بريد وشبس
جلس جنب اسيل وفك البريد وجلس ياكل ومدلها عشان تاكل
اسيل طع هاذ بعد الي قاله يبيني اكل معاه:ماشتهي بريد واخذت الشبس وجلست تاكل بصمت
بعدساعه
عامرقام وقال:يالله تصبحين على خير بنام
اسيل:وانت من اهله
§بعدشهرين§
اسيل وعامر مثل ماهم حياتهم ماشيه اسيل كانت تقوم بكل شغل البيت ودها انها تعرف شنو ماضي عامرالمخفي
وعامرفرحان لانه بدأ يدرس بالجامعه وماكان متضايق من القرار الي اتخذه مع اسيل لانه هوبعد انجبرعليها بس فرحان فيها لانها قايمه بواجباته من غسيل واكل
اسيل داقه على امها تكلمها
ورافعه صوتها وتضحك
عامركان توه راد من الجامعه دخل وسمع مكالمتها انعجب بضحكتها
انسدح على الكنبه
بعدماسكرت جت صوبه وقالت
:تسلم عليك الوالده وجمانه بعد
عامربرود:الله يسلمهم
اسيل ودي اقوله عن اشتراك النت بس اخاف مايرضى خل اقوله:عامر
عامركان مغمض عيونه وفتحهم قال برود:خير
اسيل بخوف:ابي خدمة نت
عامربتعجب:ليش عندج كمبيوتر وانامادري
اسيل :ايه عندي لاب واليوم كلمت جمانه تقولي ليش معاد تكلميني بالمسنجر نفس اول قلت لها ماعندي اشتراك
عامر وقف وقال:خلاص بجيب لج اشتراك بس حطي الغدا بسرعه ترا جوعان وتعبان ابي انام
اسيل بفرحه:مشكور ثواني والغداجاهز حبيبي وراحت ركض ومانتبهت لاخركلمه
قالتها
عامرفرح لفرحهاوستانس لما سمع كلمتهاحتى لوطلعت عفويه
حطت الغدا وراحت تناديه طقت عليه طلع لها وهوبعده ماسكر القميص
اسيل حمرت من الفشيله ونزلت راسها وقالت:الغدا جاهز
عامربرود:زين
بعد الغدا قال لها قوميني لما يجي وقت صلاة العصر
اسيل :ان شالله
راح نام وهي جلست اتشيل الاكل
جا وقت الصلاه طقت عليه مارد عليها ادخلت وكانت مفتشله اول مره تدخل غرفته وهونايم
طالعت بشكله تأملت ملامح وجهه تقول ممكن يكون هالوجه مجرم لاماصدق احس ان الي سمعتهم ظلموه قربت يمه وحاولت تقومه بس ماقام شكل نومه ثقيل حاولت تهزه بس تحس برجفه لانه نايم بدون فنيله استحت
عامرقام على صوتها الناعم وهي تقومه فتح اعيونه وقعد انرفع الحاف عنه وانكشف كل صدره
اسيل انحرجت وجت بتطلع وقفت لماقال:كم الساعه
اسيل ردت من غيرلاتلف:خمس
عامربتنهد:اسيل جهزي نفسج بطلعج الليله
اسيل افرحت ولفت له ونست لبسه:صج عامروين بنطلع
عامر ياحليلها ابسط الامور تفرحها:ايه صج بسهرج بعد
لان باجرمحاضراتي تاخير فبسهرمعاج
اسيل نطت من الفرحه وكأنها طفله:ياي وناسه بتكون احلى سهره
عامرمعقوله بتكون احلى سهره يااسيل اجل ليش مبعده عني مولهدرجه خوف قربت منها:قلت صج اسيل مستانسه مسكت يدها
اسيل ارتجفت من لمسته قالت بضحكه:طبعا بستانس لان كل الاماكن الي هنيه تهبل خصوصا حدايقهم عجيبه بعمري ماشفت مثل جمالها
عامرحس انها تصرف الموضوع قال بنفسه ألا اعرف ليش تتهرب قال:خلاص بصلي القاج خالصه اوكي
اسيل بضحكه:اوكي طيران
بعدربع ساعه اجهزت وخذت العبايه والملفع وطلعت حصلت عامرجالس بالصاله التفت لها
عامرصج هالبنت ذويقه بلبسها قلت:يالله وطلعنا
في الكويت
ابوخالد :مبروك ماجاك ياوليدي
خالد:الله يبارك فيك يبه استأذن يبه بدق على عامرابشره بجية ماجدالصغير
راح ودق عليه
كانوا جالسين بالحديقه مايتكلمون ألابالقطاره فجئا دق تلفونه شافه خالد
رد:هلاخالدحي هالصوت والله
خالد بضحكه:هلافيك اشلونك اشلون اسيل
عامرناظرباسيل وقال:حمدلله بخيرانت اشلونك
خالد بضحكه:طيب وداق ابشرك اخوك جاله ولد
عامربفرحه:صج مبروك عساه ذرية صالحه وانااخوك
خالد:الله يبارك فيك وعقبالك ان شالله شدحيلك وجب لولدي بنت عم عشان يتزوجها
عامربضحكه :ليش عايف بنتي ازوجهاولدك لانه بيكون مدلع وانا بنتي ماياخذهاألارجال قول وفعل
خالدبعصبيه:لاولله من زين بنتك عاد تعاف ولدي
عامرضحك عليه:ههههههه
خالدبنرفزن:شي ضحكك ماتقولي
عامربضحكه:اضحك عليك الي يسمعك يقول بنتي واقفه قبالي اشاورها على ولدك ناظرفي اسيل وقال خل تجي بنتي بس وغصبها على ولدك
خالدبضحكه:ايه اشوا عبالي بعد
اسيل كانت تطالع عامروهو يكلم وطالع فيه اشلون يضحك قالت بنفسهاياي ضحكته تسحر اختبصت يوم اسمعت عامر يتكلم عن العيال ويطالع فيها
بعدماخلص من خالد قال:يسلم عليج وساره جابت ولد
اسيل بفرحه:صج مبروك
عامربفرحه:الله يبارك فيج وعقبالنا ان شالله
اسيل ياربي شيقول هاذا نزلت راسي ومارديت
عامرحس بخجلهاقال:شوفي اذاجانا بنت ترى خالدخطبها وانا عطيته
اسيل من الارتباك قامت تلفت بعيونها شافت لهابياع قالت:عامر ممكن تجي معاي للبياع هذاك نفسي اشتري منه
عامرألاتهرب صج نرفزتني صح اني ماكنت امفكراتزوج قبل ماتخرج بس الحين تزوجت ومن حقي اطالب بحقوقي كزوج قلت:يالله وقفت ومسكت يدها اوقفها سحبتهاومن خفها الصقت فيني ذوبني ريحة عطرها بعدت عني ومشينا
راحو للبياع واشترت لها مديليات وكسسوارات تبيهم هدايا لبنات عمهاورفيقاتها
بعدماردوا للبيت ادخلت اتبدل وعامر تمددعلى الكنب وشغل التلفزيون يشوفه
اسيل البست لهابرمودا وردي وبدي بكموم طوال وطلعت بتشرب ماي قبل تنام شافت عامرجالس بالصاله ويطالع التلفزيون
عامرالي كان مشغل التلفزيون وماهويمه كان يفكربسبب نفور اسيل اول مانفتح باب غرفتها استانس ولتفت لهاقال:اسيل مانمتي زين تعالي خل نسهرعلى فلم
اسيل ياربي اخاف اوافق يحط على افلامه الوسخه قلت:اوكي بس ترا اناالي اختارالفلم
عامراخص فاهمه قصدي من قبل لااتكلم قلت:اوكي بس جيبي لناعصيروشبس وتعالي
اسيل ببتسامه:ان شالله وراحت جابت الأكل واختارت فلم رعب ولوانهاماتحبهم بس تقول ارحم
بعدثلاث اشهر
الحال مثل ماهوعنداسيل ودها تعرف هالماضي عشان ترتاح وتريح عامربس ماتجرأ تكلمه وتسأله
عامر صبره بدا ينفذبسبة اسيل بالاول قال خوف بس شاف المسأله طالت وهم على هالحال
في الكويت
جمانه صارلها ساعه وهي تهذر مع اسيل على المسنجر
دخل عليها نواف
نواف:جمانوو امي تبيج تحت
جمانه وعيونهاعلى الاب قالت:قولها مشغوله
نواف بعصبيه:جمانه ترا امي تدري وش شاغلج فقومي لها لاتعصب
جمانه بنرفزه:زين الحين جايه انت بس اطلع
طلع وراح لأمه وقال لها الحين تنزل
نزلت وهي تترقص على الدرج
جمانه بضحكه:هلايمه يقولون تناديني
امهاانطرت لين طلع نواف قالت: ايه قعدي بكلمج
جمانه شعندهاالوالده اول مره تسويها :خيرشصاير
امهابرود:اشلون دراستج ماشيه
جمانه لامناديتني عشان موضوع تافه الله يهداج:ولله تعرفين اولهامطبات وخطوط وعره وبعدين تعدي ان شالله
امهابعصبيه:لانج مومهتمه لها من البدايه لومهتمه جان ماطحتي بهالمطبات على قولتج
جمانه وقفت وقالت:يمه انتي مناديتني عشان موضوع الدراسه ترا بعد ماجت الامتحانات
امها:انتي ناسيه انج اخرسنه ولازم تهتمين بس شكلج مو كفو دراسه فزوجج احسن
جمانه عبالها امهاتضحك قالت:ايه تكفين زوجيني عالاقل افتك من حنه المدرسه
امهابتعجب:صج يعني اقول لخالتج انج موافقه
جمانه انصدمت:شنو موافقه
امها:موتوج تقولين تكفين زوجيني كاخالتج اخطبتج لولدها ضاري وانتي وافقتي
جمانه بعصبيه:اناعبالي تضحكين ماتوقعت السالفه جد واذا على الدراسه اناعلى الاقل احسن من غيري اخذدوروبعدين انجح اطلعت وهي معصبه حدها
عندعامر
دخل البيت وكان متضايق بسبب الامتحانات ونفسية زفت
ناداها عشان تسوي له عصير بس ماردت قال اكيد بغرفتها راح صوبها فتح الباب لقاها نايمه
وقف يطالع في شكلهاوهي نايمه كانت قمرخصوصاشعر المبهذل بسبة النوم قرب منها وجلس على السرير جنبهاقال لمتى بعيش جذي متزوج ولاني متزوج عطيتها فرصه بمافيه الكفايه معقوله بتم معاي هالسنتين من غيرلألمسها انا خمس اشهور قاعداتحسرواثر هاذاعلى دراستي لازم اكلمها واذا بتصرعلى رايها بطلقها وذيك الساعه مراح يتكلم ابوي جا بيطلع عنها شاف اشناط سفرها تحت قال شكلها فضتهم وماعرفت اشلون ترفعهم بالرف خل ارفعهم رفع وحده وشال الثانيه كانت ثقيله نزلها وفتحها كانت كل قمصانها النوم
عصب وثارت جنونه قال لا شكل لاخت ماعندهانيه خير شر نزل الشنطه وطلع وصفق الباب قوه لدرجه قامت اسيل من رجفه الباب استغربت منو قامت وغسلت وصلت المغرب وبدلت وطلعت حصلت عامر بالمطبخ استغربت دخلت وهي تبتسم سلمت
ردبعصبيه:وعليكم السلام
اسيل اشفيه معصب لايكون ماقدم عدل بالامتحان:عامر اشفيك لايكون الامتحان صعب
عامربعصبيه :يهمج يااسيل اتعرفين شنوالي المضايقني ولا انتي شي همج غيرانج تجين اهنيه للسياحه والتمشي
اسيل اشوي وتبجي:عامر ليش تقول جذي اناشسويت
عامروقف قبالهاومسك اكتوفها وهزها:شسويتي انا بفهم شي واحددامج ماتبيني ليش وافقتي ولاعشان سمعتي ان ابوي رافض دراستي برا الالما اتزوج قلتي خل اكسب فيه اجر ردي ليش ساكته بس فالحه بالدموع
اسيل بين شهقاتها:عامرانا كنت موافقه عليك من غيرماعرف بقرارعمي اصلا
عامرموافقه طيب ليش تسوي جذي:ليش تصرفاتج تصرفات المغصوبه لاتقولين خايفه مني اعتقدصارلنا ست اشهور عايشين مع بعض وعرفتي شخصيتي
اسيل تصيح وماقدرت اترد
عامرعصب من صياحها قال بصراخ:ليش سكتي عامرمن العصبيه ضن فيهاضن السوء قال لايكون مسويه مصيبه وستغفلني ابوي وزوجنيها لا مومعقوله توصل بابوي النذاله لهدرجه قلت:اسيل انتي فيج شي خايفه اني اكشفه
اسيل بين شهقاتها:شي مثل شنو
عامربرود:مادري انتي ادرى يمكن غلطانه مع احد
قاطعته بصراخ :احترم نفسك ياحقير وصلت فيك انك تتهمني بشرفي وصدت عنه بتروح لغرفتها
عامرحقيربزريقولي حقيرقال بصراخ:بوريج الحقاره يأاسيل ولحقها لدارها وقفل الباب
§ابيــــك تـــحب ابيــــك تحن
ابــي تـــوله ابــــي تشتاق
ابــــــــي عينك تناظرني وتترقب جيــــــــــــاتــــي§
في الشرقيه
ام ياسر بعصبيه:ياسرفكني من شرك قلت لك ماقدر اشتري لك لابتوب ماتفهم
ياسربحزن:هين بس تدق اسيل اقولها وهي طرشلي فلوس عشان اشتري وطلع
امه:ياويلك ياياسرعشان تفضحنا بزوج اختك سكتت بعدين قالت ياقلبي يااسيل لج وحشه يحليلهابنتي امس جبت لها طاري الحمال استحت وماعرفت شترد يارب عساني اشوف اعيالها
عندعامر
كان جالس على السرير وحاط يدينه على راسه يحاول يفكراشلون يصحح غلطته
اسيل متكوره على نفسها وتصيح قال لها:اسيل انا اسف خلاص قومي لاتصيحين عورتي قلبي
اسيل اجلست ولمت الحاف عليهاقالت بصراخ:تاكدت ياعامر تطيبت خاطرك اطلع برا اطلع مابي اشوفك اطلع بره
عامر كسرت خاطره بصياحها:اسيل اناعطيتج فرصه بمافيه الكفايه وهالشي لازم اكون مسويه من زمان وطلع عنها
جلست تصيح بقهر ليش ضن فيها نامت بعدصياحها
عامر بعدماخذله شاور راح ينام الساعه 3الفجر
قام يتقلب من الجوع ماقدر ينام قام عشان ياكله شي
فتح بابه وسمع صوت من المطبخ دخل وفرح لماشافها قايمه دخل وسلم وردت عليه برودطالع في وجها اشلون اعيونها منفخه من البجي قال:ممكن تحطين لي شي اكله لاني ميت جوع
اسيل ناظرته بنص عين قالت:لك عين تكلمني بعدالي سويته اسفه مراح احط لك شي ومشت من قدامه راحت للصاله
شغلت التلفزيون وقعدت تاكل من اكلها الي حطته لها بدون ماتهتم بعامر
عامرانصدم من كلامها صارلهم ست اشهور متزوجين اول مره تكلمه بهالاسلوب فتح الثلاجه وقعديسوي له عشا
بعدمااكل جالقاها عند التلفزيون مندمجه حب يعاند جلس جنبها واخذالريموت منها وغير
اسيل انقهرت منه قالت بعصبيه: ليش تغيرردعلى المسلسل
عامرابتسم على شكلهاوهي معصبه حط اصبعه على راسه قال بضحكه:مزاج وبعدين ماحب المسلسلات
اسيل بعصبيه:حتى هي ماتحبك ومحدطلب رايك شتحب
عامربرود:اسيل تعوذي من ابليس لاتخليني اتصرف تصرف مايعجبج
اسيل وشبغى ياعامر:ليش بطقني مثلا او بتقتلني صراحه ينخاف منك لانك راعي سوابق
عامرانصدم من كلامها راعي سوابق الحين مرافقتي لشله مغازل وحركات صارت بعينها قتل واجرام شكلها تدري عن هالماضي قلت:موانا الي يمد يده على مره فاهمه وانا بصبر عليج شهرلين الاجازه فابيج بهالشهر تقررين اذا بتستمرين معاي كزوجه فاهمه زوجه تقوم بكل واجباتها ولا نتفرق وردج لاهلج اذا رحت لاهلي بالاجازه راح وخلاها مصدومه اتطلق لا توني ماجيت 18 اكون مطلقه راحت لغرفتها تبجي
في الكويت
جمانه بعصبيه:يمه لايعني لا مابي ضاري
امها:ليش ان شالله اشفيه ولد اختي موقدالمقام يابنت ماجد
جمانه غصب تزوجني:ماقلت جذي بعدي صغيره بكمل دراستي
امها:الي سمعج يقول بتاخذ الدكتوراه كلها ثانويه عامه وتخلصينها هالسنه
جمانه بدت تطنزالي يقول كلش معاج شهاده حدج متوسطه:سنه سنتين بكمل
امهابهدوء:شوفي حبيبتي حنا برد عليهم ووعدج اخرزواجج سنتين شتبين بعد
جمانه ارتاحت شوي:خلاص كيفج سوي الي يريحج
مرعليهم اسبوعين وهم عايشين مثل الاغراب لدرجه ان عامر قام ياكل بره ويدرس مع ربعه بس عشان يبعدعن اسيل
اسيل حست بالوحده من فقدانها له عالاقل ودهالو تاكل معاه اشتاقت لطلعاتهم قالت انا لازم احط حل لازم افاتحه بالموضوع الي دمرحياتي معه
تمنت انهاماسمعت كلام الحرمتين كان عاشت بسعاده مع عامر
الساعه حدش
جلست تنطره لين جا اول مادخل وقفت
عامرتفاجأمن شكلها قال يمكن قررت مبجر يالله فكه علاقل ارتاح معني تعلقت فيها بس هي ماخلتني اتهنى حتى بنومي اتخيلها جننتني وانا الي كنت رافض الزواج من شفتها نسيت كل شي:سلام شعندج قاعده تنطرين احد
اسيل وعيونهاعليه قالت بخوف:وعليكم السلام كنت انطرك
عامرخاف انهاتكون بجرت بالقرارقال:توالناس علي القرار قدامج اسبوعين فكري عدل وراح لغرفته اسيل الحقته لي غرفته وقالت:انابعدي ماقررت ولاراح اقرر ألالما تجاوبني عن هالسوال
عامرفك خزانته وقام يبدل ولا اهتم فيها طالع فيها اشلون وجهها قلب من تفصخه قدامها قال:وش هالسوال ونسدح على السريربدون فنيله
اسيل حست بالفشيله:ماعرف اكلمك اهني
عامردرى انهاخجلانه قال:عندج شي قوليه ماعندج خليني انام يابنت الحلال ولف يبي ينام
اسيل بعصبيه:شوف ياعامر اذا ماعجبك قراري تاكد انك انت السبب فاهم وطلعت وصكت الباب بقوه
عامروجع اكسرت الباب وش هالسوال الي متحمسه تعرف جوابه بعدين اعرف ونام
اسيل صج مليغ احاول ابرر له موقفي ماعطاني فرصه فصخ ورقدمايستحي بس عليه جسم يجذب خذت لهاشاور وبعده نامت
اليوم الثاني
عامرقام مسرع خذله شاور وصلى صلاه الفجرالي تطافته وطلع بيلحق على محاضرته
اسيل كانت قايمه وقايله خل اعمل باصلي وصلح له فطور مع ان هالمغرورمايستاهل
اول ماطلع ارسمت بشفايفها ابتسامه :صباح الخير
عامرلاابتسامه مووقته اخاف اتهور وطنش المحاظره:صباح النور من متى قايمه ليش ماقومتيني زين جذي بتاخر علإقل لاتخلين زعلج ياثرعلى جامعتي وجا بيروح
اسيل شيقول هذا قلت:اولا ماقلت لي اقومك فلاتحط الوم علي
ناظرفيها وكان وده يذبحها وجا بيطلع
قالت:عامرالفطور لا تروح وانت مافطرت
عامربعصبيه:شايفه معي وقت اتفطروطلع بسرعه
اسيل :اف غثيث ماينعطى وجه



 

رد مع اقتباس