عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-12, 01:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الريان يحرز لقب بطولة الأندية الخليجية لكرة اليد على حساب الأهلي السعودي




أحرز نادي الريان القطري، لقب بطولة الأندية الخليجية أبطال الكأس ال32 المقامة في الكويت، للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على نظيره الأهلي السعودي بالمباراة النهائية بنتيجة 24 - 20.

جاءت المباراة لصالح الريان منذ البداية عبر المحترف ماركوفيتش ونصر الدين الشاذلي، إضافة إلى الحارس الدولي المصري المحترف حمادة النقيب، ليتمكن الفريق من الاستحواذ على اللعب وينهي الشوط الأول لصالحه 10 - 8.

وفي الشوط الثاني واصل الريان امتلاكه لزمام المبادرة بفضل براعة ماركوفيتش ومواصلة النقيب تألقه في حراسة المرمى وسط عجز من لاعبي الأهلي عن مجاراة خصومهم لينتهي اللقاء قطريا.

وبعد ختام اللقاء قام رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف، يصحبه رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد ناصر صالح بومرزوق بتسليم الكأس والميداليات على الفرق الحاصلة على المراكز الثلاث الأولى في البطولة.

وفي مباراة سبقت هذه المباراة أحرز الأهلي البحريني المركز الثالث في البطولة بعد تغلبه على الفحيحيل الكويتي بنتيجة 33 - 31.

يذكر أن البطولة أقيمت في السابق 31 مرة تناوب على الفوز بلقبها 11 فريقا هي الأهلي البحريني الذي نال لقبها ثماني مرات تلاه الأهلي السعودي الذي فاز باللقب سبع مرات ومن ثم النجمة البحريني الذي فاز باللقب خمس مرات تلاه السالمية الكويتي خمس مرات.

وحصد لقب البطولة لمرة واحدة سبعة أندية خليجية هي الصليبيخات وخيطان والسد والأهلي إضافة إلى أندية الجيش العراقي والعين الإماراتي والنور السعودي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgvdhk dpv. grf f',gm hgHk]dm hgogd[dm g;vm hgd] ugn pshf hgHigd hgsu,]d hgo]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس