عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-12, 11:36 PM
المسافر
كوفي لامع
المسافر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Chocolate
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 المشاركات : 3,281 [ + ]
 التقييم : 8873
 معدل التقييم : المسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond reputeالمسافر has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي السعودي يهزم الشباب ويحرز كأس الأمير فيصل لكرة القدم




احرز الأهلي لقب بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للفرق الاولمبية في السعودية قبل النهاية بثلاث جولات بعد أن تغلب على الشباب بهدف مقابل لا شيء اليوم الأحد.

وسجل محمد ال فتيل هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 72 من زمن اللقاء الذي اقيم بملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة.

وقال محمد عسيري مدير فريق الأهلي الأولمبي "بذلنا جهدا كبيرا وحظينا بدعم كبير من الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي وها نحن نقطف ثمرة هذا الجهد الذي لم يأت من فراغ في ظل التخطيط الجيد الذي رسمناه منذ بداية الموسم الحالي."

وأضاف "صحيح أننا كسبنا البطولة وهذا الأهم لكن بقي لنا ثلاث مواجهات نعمل أيضا على كسبها وعدم التراخي فيها."

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 55 نقطة بفارق تسع نقاط عن الهلال. وتتبقى ثلاث مباريات للأهلي في المسابقة أمام الاتحاد وهجر ونجران.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd hgsu,]d di.l hgafhf ,dpv. ;Hs hgHldv tdwg g;vm hgr]l