عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-27-12, 12:50 AM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لاعبو أستراليا: هذا الملعب سيجبرنا على هزيمة منتخبكم




ريكاارد يغلق تدريبات الأخضر عن الأعين الأسترالية


لاعبو أستراليا: الملعب سيجبرنا هزيمة منتخبكم 64731.jpg
سبق – "ملبورن" أستراليا: أجرى المنتخب الأول لكرة القدم تمريناً مسائياً في الساعة السابعة مساءً بتوقيت ملبورن في ملعب جون كين، وأغلق المدرب فرانك ريكارد التمرين عن الإعلام، مركزاً على بعض الجمل الفنية والتكتيكية في منتصف الملعب.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين دون استثناء في جو يسوده التفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله في اللقاء المرتقب مع المنتخب الأسترالي.

هذا وقرر الجهاز الفني للمنتخب أن يكون تمرين يوم غدٍ صباحاً مغلقاً على أن يتم فتح التدريبات في الفترة المسائية لوسائل الإعلام.

على صعيد منفصل، شهدت تدريبات المنتخب الأسترالي حضور عدد كبير من الإعلاميين السعوديين وذلك لإجراء عددٍ من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية مع بعض لاعبي المنتخب الأسترالي وفي مقدمتهم "ساشا أوقنفيسكي ـ أرتشي تومسون ـ ديفيد كارل ـ ثوين".

وأجمع اللاعبون على رغبتهم في تحقيق الفوز على المنتخب السعودي الذي يعد من أفضل المنتخبات الآسيوية، مشيدين ببعض العناصر في المنتخب السعودي وأهمية هذه المباراة.

وكشف لاعبو المنتخب الأسترالي أن هذه المباراة مهمة كونهم سيلعبون للمرة الأولى على ملعب أيمي الجديد في ملبورن ولا يرغبون في الخسارة في أول مباراة تقام فيه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ghuf, Hsjvhgdh: i`h hglguf sd[fvkh ugn i.dlm lkjof;l





رد مع اقتباس