عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-25-12, 07:07 PM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لاعب النصر خالد عزيز يفجع بوفاة والده




سبق- الرياض:


فُجع خالد عزيز لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس بوفاة والده، والذي كان يرقد على السرير الأبيض منذ فترة طويلة.
وعاد اللاعب، صباح اليوم، إلى الرياض للمشاركة في تشييع جثمان والده، والوقوف إلى جوار أسرته في هذا المصاب، حيث منحته إدارة النصر إجازة مفتوحة لحين عودة الفريق للرياض.
وكان الأمير الوليد بن بدر رئيس بعثة النادي بمعسكر الدوحة المشرف العام على كرة القدم، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، وزملاؤه اللاعبون، قد قاموا بتقديم أحر التعازي للكابتن خالد، داعين المولى - عزّ وجلّ - أن يتغمد والده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
من جانبه، قدّم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي ومنسوبيه كافة، خالص العزاء وصادق المواساة للكابتن خالد عزيز في وفاة والده



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ghuf hgkwv ohg] u.d. dt[u f,thm ,hg]i u.dQ






آخر تعديل توق يوم 02-25-12 في 08:13 PM.
رد مع اقتباس