عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-21-12, 10:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يلعب فوق ثلوج موسكو اليوم بدوري الأبطال




تخيم الأجواء الثلجية على مباراة ريال مدريد الإسباني ومضيفه سسكا موسكو الروسي اليوم، في ذهاب الدور ثُمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وينتقل الفريق الملكي إلى موسكو التي تغطيها الثلوج في حرارة تبلغ 10 درجات تحت الصفر، ليحل ضيفاً على سسكا، ويبدو ريال مدريد مرشحاً لتخطي سسكا موسكو بعد فوزه في مبارياته الست في المجموعة الرابعة في الدور الأول، خصوصاً وأن الأخير تعج صفوفه بالإصابات.

ويخوض الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث أصبح لقب الدوري متاحاً أمامه للمرة الأولى منذ أربعة أعوام.

وكان مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو سعيداً لأداء فريقه بعد الفوز الكبير على راسينغ سانتاندر 4-0، لكن ريال سيفتقد إلى خدمات الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي أصيب مجدداً في مباراة سانتاندر، كما خرج من تشكيلة مورينيو كل من لاسانا ديارا وحميد ألتينتوب بسبب الإصابة.

من جانبه، يحل تشلسي الإنجليزي على نابولي الإيطالي، ومدربه البرتغالي أندريه فيلاش بواش على حافة الهاوية بعد تدهور نتائجه على الساحة المحلية، ويواجه المدرب الشاب وقتاً عصيباً بعد حلوله في المركز الخامس في الدوري المحلي، وتعادله مع برمنغهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وابتعاد الإسباني فرناندو توريس عن التسجيل.


وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاش بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وقد اعترف الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] dguf t,r eg,[ l,s;, hgd,l f],vd hgHf'hg jlkp ]lum v[hg




مواضيع : إحساس