عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-19-12, 07:25 AM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد يوسّع الفارق مع برشلونة .. إلى 13 نقطة




ريال مدريد يوسّع الفارق برشلونة نقطة 34415.jpg



تابع ريال مدريد المتصدّر نتائجه الرائعة في الدوري الاسباني، وحقق فوزًا جديدًا على حساب ضيفه راسينغ سانتاندر 4-صفر في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.


ورفع الفريق الملكي رصيده إلى 61 نقطة من 23 مباراة، بفارق 13 نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي يلعب مع فالنسيا في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني.


وحقق الريال فوزه الثامن على التوالي، منذ سقوطه على أرضه أمام برشلونة (1-3) في العاشر من ديسمبر الماضي.


فعلى ملعب (سانتياغو برنابيو)، افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل، ليهز شباك الحارس "انطونيو رودريغو مارتينيز" مبكرًا، محققًا هدفه الثامن والعشرين هذا الموسم في صدارة الهدافيّن (6).


ونال "دومينغو سيسما" بطاقة صفراء ثانية، ليكمل سانتاندر الذي لم يذق طعم الفوز سوى أربع مرات هذا الموسم، المباراة بعشرة لاعبين (39)، ويفقد أمله منطقيًا بالتفوّق على الريال، وهو ما تأكد قبل نهاية الشوط الأول، عندما أضاف الفرنسي "كريم بنزيما" الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة (45).


وفي الشوط الثاني.. قدم الأرجنتيني العائد "انخل دي ماريا" بطاقة اعتماد جديدة، عندما سجل هدفًا رائعًا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت زاوية مرمى سانتاندر (72).


وقبل نهاية المباراة بدقيقة، حقق "بنزيما" الثنائية، بتسديدة صاروخية ارتدت من الدفاع وسكنت المقص الأيسر لمرمى الضيوف (89).


الملكي يسافر إلى روسيا .. لمواجهة سسكا


يذكر أن فريق المدرّب البرتغالي "جوزيه مورينيو" يتحضر للسفر الى العاصمة الروسيّة، من أجل مواجهة سسكا موسكو الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال اوروبا.


- ترتيب فرق الصدارة:
1- ريال مدريد 61 نقطة من 23 مباراة
2- برشلونة 48 من 22
3- فالنسيا 40 من 22
4- اسبانيول 33 من 23
5- ليفانتي 32 من 22



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] d,s~u hgthvr lu fvag,km >> Ygn 13 kr'm v[hg





رد مع اقتباس