عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-16-12, 08:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رئيس زامبيا يستقبل أبطال أفريقيا ويعدهم بمنازل




حذر الرئيس الزامبي مايكل ساتا، لاعبي المنتخب الزامبي لكرة القدم الذي حقق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، من الرضا بما حققوه، وأنهم ينبغي عليهم الدفاع عن لقبهم في النسخة القادمة من البطولة عام 2013، جاء ذلك لدى استقباله للمنتخب بمقر الحكومة.

ووعد الرئيس مايكل ساتا اللاعبين، بأن الحكومة سوف تنظر في منح منازل لجميع اللاعبين الذين فازوا باللقب الإفريقي الكروي الأكبر، في وقت منحت فيه الحكومة حافزا ماليا لكل لاعب فاز بالبطولة وقدره 59 ألف دولار أمريكي بواقع عشرة ألاف دولار للوصول إلى دور الثمانية من البطولة وثلاثة عشر ألف دولار للوصول إلى قبل النهائي وستة عشر ألف دولار للوصول إلى المباراة النهائية وعشرون ألف دولار عن الفوز بلقب البطولة.

وقال الرئيس الزامبي إن الفوز باللقب الإفريقي كان بداية لعمل جاد قام به المنتخب الوطني لبلاده وحذر :"يجب ألا تكونوا راضيين , أنها فقط البداية , لا تستغرقوا في النوم . لقد حان وقت العمل الشاق وسوف يكون الأمر أكثر إيلاما لو هُزمنا ".

وشكر رئيس دولة زامبيا الفرنسي هيرفي رينار وإتحاد الشركات حيث قال نحن ممتنون للمدرب هيرفي رينار , وشكرا للشركات على دعمها السخي للمنتخب الزامبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vzds .hlfdh dsjrfg Hf'hg Htvdrdh ,du]il flkh.g




مواضيع : إحساس