عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-13-09, 09:08 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الغرافة يعتلي قمة دوري نجوم قطر



نجح فريق الغرافة (حامل اللقب) في خطف صدارة دوري نجوم قطر بفوزه الكبير على الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وسقوط المتصدر السابق الريان بخسارته أمام السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 19 والأولي من المرحلة الثالثة والأخيرة من البطولة.
سجل للغرافة البرازيلي كيلمرسون (52و83) ومواطنه فيرناندو كوستا(80 من ركلة جزاء)، وللوكرة المغربي عادل رمزي(45).
بفوز الغرافة يرتفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة عن الريان الذي تعرض لخسارة غير متوقعة وتعتبر من أكبر مفاجآت البطولة حيث خسر بثلاثة أهداف لهدفين أمام متذيل القائمة والمهدد بالهبوط فريق السيلية.
تقدم الريان بهدف مبكر من ركلة جزاء سجلها العاجي أمارا ديانيه (16) ليأتي رد السيلية بعد 12 دقيقة عن طريق ايمانويل ايفا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
في الشوط الثاني أضاف السيلية الهدف الثاني عن طريق التونسي أمجد الشهودي إثر متابعتة لكرة مرتدة من الحارس الرياني أحتج عليها مدافعوا الريان كون اللاعب في موقع تسلل (61).
وعند الدقيقة 74 يستخدم ديانيه يده اليمنى في إتسلام كرة إنفرادية يعلن على إثرها الحكم وجود خطأ للسيلية وبطاقة صفراء ثانية لديانيه وبالتالي حمراء ليخرج من الملعب وبالتالي يكمل الريان المباراة بعشرة لاعبين تقلصوا لتسعة بعد طرد المهاجم الثاني العماني عماد الحوسني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليأتي بعد ذلك الهدف الثالث للسيلية عن طريق الشهودي.
بعد ذلك مباشرة يسجل البرازيلي لويزا الهدف الثاني للريان لكن الوقت المتبقي لم تسعف الفريق الرياني لخطف نقطة على الأقل ليتعرض لخسارة كلفته كثيراً حيث تنازل عن الصدارة لصالح الغرافة.
وفرط السد في فرصة كبيرة للإقتراب من مركز الصدارة بتعادله السلبي مع الخريطيات ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الخريطيات رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع وماقبل الأخير.
وفاز العربي على أم صلال بهدف دون رد سجله اللاعب سليمان كيتا مع الدقيقة (73)، ليرتفع رصيد العربي إلى 22 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد أم صلال عند 21 نقطة متراجعاً للمركز الثامن.
وفي آخر مباريات الجولة تعادل قطر مع الخور (1-1) سجل لقطر أوليفيرا (57)، وللخور العراقي علاء عبدالزهرة (26).


الموضوع الأصلي: الغرافة يعتلي قمة دوري نجوم قطر || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgyvhtm dujgd rlm ],vd k[,l r'v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس