عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-12, 12:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لوكا توني يقود النصر لوصافة دوري الإمارات




قاد الايطالي لوكا طوني، فريقه النصر إلى فوز صعب على مضيفه عجمان 2-1 في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

سجل توني الذي خاض مباراته الأولى مع النصر بعد انضمامه إليه قادما من يوفنتوس الإيطالي، هدف الفوز بعدما كانت المباراة تسير نحو التعادل 1-1.

واستعاد النصر فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن العين المتصدر بعدما رفع رصيده في المركز الثاني إلى 27 نقطة، في حين بقي عجمان ثامنا وله 15 نقطة .

من جانبه، أكد الجزيرة طموحاته الكبيرة للاحتفاظ بلقبه بعدما اكتسح ضيفه الشارقة بخمسة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي ريكاردو اوليفيرا "سوبرهاترك" وعبد الله موسى.

وبقي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، في حين ازداد وضع الشارقة صعوبة بعدما بقي في المركز الحادي عشر وله 9 نقاط.

وأبقى الوصل على آماله بالمنافسة على اللقب بفوزه على مضيفه بني ياس بهدف وحيد سجله الاوروغوياني خوان مانويل اوليفيرا، ورفع الوصل رصيده في المركز الخامس إلى 21 نقطة مقابل 13 لبني ياس صاحب المركز العاشر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





g,;h j,kd dr,] hgkwv g,whtm ],vd hgYlhvhj ek,d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس