عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:41 PM   #56
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



تحـت
(بـآسم)
دخل البيت وجـآء بيقفل الباب بس شاف زوجة اخوه طالعه ابتسم وطلع الدرج وهو يتـأمل كل زآويـة في البيت ويبتسم ناظر باسل اللي طالع بسرعه وكأنه يلحق الحان وابتسـم عليهم ورفع يده ودعـى\الله يوفقك يا اخوي انت وزوجتك ويوفق رانيا و زوجها وعامر ويسعدكم يا اخواني وامي وابوي الله يديمكم ويخليكم لبعض (وابتسم وهو يدخل غرفته ويتأملها بهدوء رمى نفسه على السرير ودعى بقلب صادق)يارب انك توفق رآكـآن صديقي وتهديه(وابتسم على الموقف اللي صار له وغمض عيونه باستسلام للنوم)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيت (ابــو وآئــل)
خلصت اخر لمسـآت على وجهها ولبست الطرحه على راسها ولبسها كـآن محترم ونزلت لتحت وبابتسامة\صباح الخيـر
الكل\صباح النور
دلع ناظرتهم باستغراب\وش فيكم وين عبير؟
ام وائل وهي تضرب فخذها\حسبي الله على ابليسها هالبنت امس سافرت سويسرا
دلع تنحت\هاه
ماجد ضحك\ههههههههههههه بالله اقفلي فمك لا تدخل ذبانة
دلع بطفوله مدت لسانها\هممم ما يخصك
دخل الصاله بهيبة المعروفه وبصوت جهوري\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
راح وجلس جنب دلع\الحين عبير كيف سافرت ؟
ام وائل ناظرته\انت ناسي ان معها الجنسيه البريطانية؟
وائل ضغط على يده\هالبنت زودتها كثير!
دلع ببرآءة\بس هي مـآسوت شيء ؟
وائل بصراخ ودفها من كتفها بقوة\وش ما سوت شيء سافرت من غير علمنا وبوسط الليل !!
دلع دمعت عيونها وقامت بسرعه وبصوت مخنوق\انا بطلع فوق اجهز !
وائل رفع حاجبه وبصراخ هز البيت\وعلــــــــــى وين ان شاء الله
دلع رجف جسمها بخوف وبتوتر\انت قلت لي امس اننا بنروح بيت صقر
وائل تذكر وبصوت مرعب\قدآمك (10)دقايق تخلصيـن فيها ونطلع!!
دلع طلعت جري ودمعتها على خدها وبهمس\ليـه يا وآئل تسـوي فيني كذآ
سمعت صوت من وراها\لان مهـآ (أمه)غيرت نظرته للحريم
دلع لفت له\ماجد!
ماجد هز راسه وبحنان قرب منها\ايه ماجد اللي يعتبرك اخته وانا اوعدك اول ما ترجعين من عند عمك بقول لك كل شيء
دلع باست خده\تيب(ودخلت الجناح)
بالصاله
ام وائل\ليه تصارخ عليها كذآ
وائل وهو يدخن\يمه زوجتي وكيفي
ام وائل وهي تقوم\تراها مب مثل مها لا تخسرها يا وائل
وآئــل ضرب الطـآوله وبعصبيه\كم مره قلت لكم لا تجبون اسمها!!
ام وآئــل بعصبيه\لا تصـآرخ علي انا امك ولا صرت ما تفرق
وائل قام لها وباس راسها\اسف يمه ما قصدت بس انا اعصب من يجي اسمها
ام وائل رتبت على كتفه\يمه لا تظلمها هي غير ومها غير(ومشت تركته واقف)
وآئل ضرب راسه بقهر(والله عارف انها غير لكن مب قادر اثق مب قادر)
دلع وهي تلبس العبايه\انا خلصت
وائل مشى قبلها\يله امشي
دلع مشت وراه وهي تناظر ظهره(على قد ما اكرهك احبك)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في الحديقه
كانت جالسه تلعب بالوردة وفاتحه شعرها ولبسها عبارة عن قميص ابيض فيه وردة صغيره من عند الكتف ورسمة على الجنب من تحت لين الركبه وتمشي وتدور وهي تصارخ\احلــى رواية قراتها بحياتي واخيــر خلصت(سمعت ضحكه وراها لفت وهي تشهق)آآآ انت وش جابك
ناظرها مو فوق لتحت\رجلـي جباتني(ضحك باستخفاف)هههه وش هي الرواية؟
توليب بحماس\اسمها(روح وقل للقلوب الناسيه غابو وعشنا والعواقب سليمة)مره حماس انت لازم تقراها
رفع حاجبه\لهذي الدرجه(وهو يناظرها بقوة عين)
توليب ناسيه نفسها\ايه والله سلمان خطير(برومنسيه وصوتها المزعج يرن باذنه)يا لبيــه فديته
ناظرها وبهدوء\انتي ليه صوتك كذا مستفز
توليب وتسبل بعيونها بهبال\مدري
ذاب عليها وقرب\لا والله تسوين غبيه يعني؟
توليب وهي تناظره بغباء\هاه
قرب اكثر وهو دايخ منها ولزق خشمه بخشمها وبهمس\اقـولك ليش صوتك مستفـز؟
توليب بلعت ريقها وتحاول تبعده عنها\ممممـ...دددرريييي(مدري)
مد يده ومسح على شعرها وبهمس\توليب!
توليب وعيونها بالارض وقلبها يدق بقوة\ننننـ....عععععـ....مممم(نعم)
همس واصابيعه تمر على خدها\تزوجيني
توليب جسمها تشقعر\بببـ...ـآآآسسسـ....ممم(بـآسم)
باسم بهمس عند اذنها\ابي كلمة موافقه!
توليب همست بصوت راخي لكن مسموع\مممممـ...ووووآآآفففـ....ققققـ....ـ ـةةةة(مواف ــقه)
باسم قرب من خدها وباسها بقوة على خدها\احححبببك يا حلم طفولتي والبوسة ذكرى خليها
توليب نزلت راسها ودقات قلبها زادت وبهمس\وانا اكـثر(دفته عنها وجرت لدآخــل وشعرها يطير ورآهـآ)
بـآسم ناظرها لين دخلت وابتسم وهو يشم ريحت عطرها مره ثانية بثوبه ومشى
غمضت عيونها بخجل وهي تحضن المخده\احببببك يا باسم من زمان وانا احبك من يوم كنا صغار واشوفك مع راكان(همست)الله يخليك لي ولا يحرمني منك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 

رد مع اقتباس