عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:34 PM   #51
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي لندن
فــي اكبر مستشفياتها
مسك يده وبترجي\ههههـ....آآآآديي ااابـ..ييي بببـ...نننـ.....ـآآآآتتتـ.....ييي
هادي همس\من عيـوني بس انت ارتاح
نزلت دمعته\ممممـ.....ـآآآآ أأأقـ....دددررر ارتتتـ....ـآآآححح
هادي بهمس متالم\ليش ما تقدر يبه لازم تقدر عشان تشوف بناتك وانت بصحه
تنهد بقلب\آآآآآهـ اببببـ...ييييـ...ههههـ....مممم
هادي وهو يمسك يده\تـأمر امر

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

اليـوم الثــآنــي السـآعه
(8:الصبـآح)
في سويسرا
تحديدا المطـآر
تمشي بثقه طبعا من غير حجاب وعجله وهي ماسكه العنوان وتحاول تحفظه وقفت في الكافي تشتري كوفي تروق شوي
وهي تطلب حست بيد تسحابها من كتفها بقوه عبير بصدمه وعصبيه وماطالعت مين اللي سحبها\Are you crazy How can you do this
لؤي من بين اسنانه\ايش تسوي هنا ؟؟
عبير بعصبيه\وانت وش دخلك ؟؟ ومن تكون عشان تمسكني بهذي الطريقه
لؤي بعصبيه وقهـر\وطي صوتك وبعدين كيف تخرجي بهذا اللبس ومن غير حجاب!!
عبير ببرود من الخارج لكن من الداخل نار\وانت وش دخلك فيني انا حره اللي ابيه اسويه موباقي غير واحد مثلك يتدخل فيني
لؤي وهو يسحب االشال اللي على رقبته ويحطه على شعرها\مين جي معاك؟
عبيربتافف وقهر\اوووووووف (وهي تسحب الشال) انت وش تبي مني محد جاي!! معاي ومالك فيني اسوي اللي ابي ابوي وراضي انت مين عشان ترضى ؟(باستخفاف)ولالا ماهميتني على فكره
لؤي بعصبيه وهو يشيل الشال ويرجعه على شعرها\اسسسكتي
صقر وهو جاي\السلام عليكم
عبير دفت لؤي ومشيت والشال على كتفها
طبعا السياره جاهزه
عبير بحده\Give me the keys
السايق\I can not
عبير بعصبيه اكتر ومن بين اسنانها\Give me the keys now
السايق\ok take but have to go with you I and the security men
عبير بصراخ\no I would go alone(ركبت السيارة وهي تمشي بسرعه جنونيه ولؤي وراها وسط استغراب عُـدي و صقـر)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~. ~.~.~.~

فـــي الشــركه
صرخ\انـــــــت مااا تفـــهم اقــولك مب هذي الـأورآق ابي اورآق شركـه (الـ***)
السكرتير بلع ريقه\طال عمرك انت قلت اوراق شركه (الـ**)
وآئل وهو يرمي الاوراق على الارض وبصرآخ عالي\اذا انت مـــــــآتسمع برآآآآآآآآآآآحــتك الـحيــن انقــلع وجيــب الاوراق
السكرتير هز راسه وطلع
احمد ضحك\هههههههه الله يعين زوجتك عليك لما تعصب
وائل رفع حاجبه\مب هي زوجتي تتحمل
احمد وهو يحط عيونه بعيون وائل\انت للحين ما ندمت!!
وائل وهو يرفع السيجارة لفمه\لا
احمد ضحك\ههههههههههههههه يعجبني تبلد الاحساس اللي فيني وفيك
وائل باستفزاز\لكن من يوم دخلت غرور حياتك تغيرت صاير احمد ثاني
احمد ابتسم بخبث\لازم اكون احمد ثاني عشان اسوي اللي براسي
وائل غمض عيونه يدري بخبث احمد هم شركا من زماان\لاتسوي شيء تندم عليه
احمد ضحك بكل قوته\ههههههههههههههههه مب ولد الفهد اللي يندم
وائل ابتسم\اتمنى (رن جواله)الـو....خير ....وش فيك تصارخين؟.....تووووووووووليب عدلي اسلوبك معي احسن لك...........خير خير من سمح لها تسافر الكلبه الثانية هذي .........توليب قسسم بالله لو تصارخين لا اذبحك.....انقلعي (قفل السماعه بوجهها)
احمد باستفزاز ضحك\هههههههههههه
وائل بصراخ و عصبيـه\هـــــذي وش فيها!!
احمد رفع حاجبه\هههههههههههه وانا وش دراني؟
وائل وهو يلم اغراضه\انا بروح البيت
احمد وهو يشوف الارواق\الله معاك

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~



 

رد مع اقتباس