عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:33 PM   #50
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي بيـت(ام احمد)
في جنـآح
غرور & احمد
احمد وهو واقف وراها\ايه
غرور وهي تتكلم بحماس\ولاول مره انا وكبرياء ما نتهاوش
احمد حط يده على كتفها وبهمس\ليش انتي وكبرياء دايم ع اختلاف؟
غرور بغموض\قصة قديمه
احمد بهدوء\ممكن اعرف وش هي؟
غرور بعصبيه\لا
احمد باستغراب\وش قلت انا(بعصبيه وغرور)اصلن الغلط مني اني اكلمك
غرور دفته\وخر عني بس افففففففففففففف(ودخلت الحمام وقفلت الباب بكل قوتها)
احمد بصراخ وقهر\والله لا اوريــــــــــــــــــــك يا بنت الخاااااااااااااالد

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فـي بيت (ابو خالد)
رمت نفسها ع الكنبه وبصراخ\آآآآآآآآآآآآآهـ يا رجولي وربي تعورني
رغد وهي تضحك\هههههههههههههههه والله يبي لك صورة(قامت صورتها وشكلها طلع حلو)
نور وهي شوي تبكي\والله الكعب يعورني رجلي مو قادره
رغد برفعت حاجب\احد قالك ارقصي لين تتكسري؟
نور وهي تحرك يدها\والله فرحانة زواج اخوي وصديقتي
رغد همست\الله يوفقهم
نور\امين
دخل الصاله وضحك على اشكالهم\ههههههههههههههههههـ وش فيكم كذا؟
نور بتعب\والله تعبنا مب قادره امشي
فهد قرب منها وحاوط خصرها تعالي انا اطلعك
نور وهي تلف يدها على رقبته\الله يخليك لنا
رغد بغيره\هييييييييييه وانا(حست بيد تحاوطها)
مشاري بهمس ناعم\انا فيه
رغد تعلقت بمشاري \يله وديني زي فهد
مشاري ضحك على اخته ودلعها\تيب (طلع رغد على غرفتها واتجه لجناحه دخل وهو يسمع صوت ضحك)تنهد بنعومه\آآآف من هذي الحاله
كبرياء وهي تضحك بخشونه\ههههههه وانا احبك
مشاري دخل وناظرها باحتقار وهي نفس الشيء وبنبره ناعمه\من تكلمين؟
كبرياء بحده\حبيبتي وصديقتي انت وش لك دخل
مشاري بهمس ناعم\العنود؟
كبرياء بصراخ\ايييييه هي وش تبي بعد؟
مشاري انقهر وبصراخ هادي\لا تصارخين اذني ابيه
كبرياء ولعت من القهر\اففففففففففففففف
مشاري بنعومه\انتي كيف تمشين معها انا ما احبها
كبرياء وهي تحك رقبتها\مب كيفك اهم شيء اني احبها
مشاري تافف بقرف ودخل ياخذ شور
كبرياء ضربت الجدار بقوة\افففففففففففففف ابيه يطلقني وارتاح (بقلب)الله ياخذك يا مشاري

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي بيــت (ابو عامر)
البيـت هادي مافيه اصوات الكل نايم
عاد اثنين و (بــآسم)مب في البيت
(باسل& الحان)
بالحديقه
باسل بطفش \ الحانو يلا كلي اشوف
الحان بعناد\ماابي
باسل عصب لكن بهدوء \طيب والله بعاقبك على هالعناد (شالها بفستانها وهو يجري فيها)بتاكلين ولالا
الحان بخبث تخفيه \طيب طيب باكل بس نزلني
باسل وهو يرفع شعره بغرور\حريم ماتجـ(طشششششششششششش)
الحان وهي تضحك بقلب \ههههههههههههههههه(بعربجيه) لا تعلب علي مره تانيه ههههههههههههههههههههههههه
باسل بعصبيه وهو يطلع من المسبح ويجي ناحيتها\الحااان
الحان بخوف واستهبال\آهي اهي ما اقصد (بغباء تحرك يديهـآ) يدي هي اللي رمتك
باسل وهو ياشر على خده\عشان اسامحك يلا (مسكها بقوه)
الحان بنذاله\طيب غمض عيونك
اسل ببتسامه غمض عيونه\يله بوسيني
الحان بدلع \اممممممممم اتركني
باسل ببتسامة كرست اكبر وتركها \يله
الحان دفته مره تانيه ع المسبح وماشاف غير غبارها والماء يدخل فعينه\هههههههههههههههههههههه تستاهل
باسل بصراخ\الحااااااااااااااانوووووووووو وربي ما اتركك
الحان وهي تجري بقوه واسرع شي عندهاوتدخل الغرفه وهو وراها وتقفل الباب
باسل بهدوء وهو يبتسم عليها\افتحي الباب
الحان بنذاله وهي تحاول تفتح السحاب\ههههه عشم ابليس بالجنه
باسل بروقان وهدوء\افتحي الباب
الحان وهي تحاول بالفستان\الغرف كتير اختار وحده (صرخت)افففففففففف مب راضي يفتح
باسل باستغراب\وشو هو
الحان ببرائة\الفستان
باسل سكت ثواني وابتسم بخبث\طيـب فتحي الباب
الحان بغباء\طيب
باسل كتم ضحكته على غباءهاو شافها تفتحت الباب وتعطيه ظهرها\هاه
الحان بعصبيه\افتح السحاب
باسل دفها ودخل الغرفه\هنا افتحه مب برا
الحان وهي تضغط على يدها\تيب افتحه
باسل حط يده ع السحاب وفتحه وبقهر\يله انقلعي
الحان ضحكتك ومدت لسانها له\هههههههههههـ
باسل وهو مقهور\الحانو لو طلعتي تكذبين وعليك صلاة يا ويلك
الحان وهي تهز راسها\هههههههه طيب

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

فــي الفنــدق
طاحت ع الكنبه وهي تصارخ\لـآ تمد ايــدك
خالد وعيونه تطلع شرار\الا بمدها وبكسر راسك بعد
رانيا وهي توقف\تخسى الا انت
خالد طرطع واخلاقه صفر\راااااااااانيااااااااا وقسسسم لو ما تقولين كل شيء ماراح يصير لك خير
رانيا بصراخ\انقــــــلع عنــي ما ابي اتذكر ايامي معه مااااا ابـــي
خالد مسك يدها بقوة\رانيوا قسسم بالله ما تشوفين خير معي طول ما انتي ساكته
رانياوهي تحاول تفك يدها\خالد اتركني
خالد قرب منها اكثر\ليش اتركك(بنغزه)ع الاقل انا زوجك مو بالحراااااام
رانيا نزلت دموعها\تكفــى اسسسسسسسكـت لا تذكرني بذنب الايام لا تذكرني بماضي احاااول انساه
خالد بلع ريقه وبصعوبه\طططططـ...لللللـ....بببببـ...تتتت ـ....ككك(ط لبتك)
رانيا لفت له وعيونها كلها دموع
خالد بهمس\ودي اعرف القصه
رانيا اعطته ظهرها وببرود اتسلل لملامح وجهها\مع الايام بتعرف
خالد بهدوء\وش اسمها؟
رانيا رفعت حاجب ولفت له وجهها\من هي؟
خالد بسرعه\بنتك؟
رانيا ابتسمت على طاري بنتها\اسمها تولين
خالد هز راسه\تولين حلو
رانيا عجبها الروقان وجلستهم الهادئة\ايه حلو (غمضت عيونها وتسربت دمعتها)طول عمري احلم اسمي تولين
خالد ببرود\وجبتي البنت وسميتيها تولين
رانيا بلعت ريقها\لكن بنت حرام من غير اب
خالد ضغط على يده ومشى من جنبها بسرعه وهي غمضت عيونها بقوة وريحة عطره وصلت لقلبها

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~



 

رد مع اقتباس