عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 06:02 PM   #41
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي بيت (ام احمد)
قبــل وقت
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو
بدر وخر عن غرور بسرعه\يمه
ام احمد بصرآخ\والصمه(نـآظرت غرور)وانتي يا كلبـه ما عجبك الكبير لفيتي على الصغيـر انتي ما تعرفين الله تسوي كذا تخونين زوجك لا ومع اخوهـ
غرور الصدمه الجمتها ماقدرت تتنفس وهي تحس بخنقه
ام احمد تكمل\سمعي يا الكلبه انا بخليك هنا خدامه لي ولابناتي و ولدي(نظرات بدر)وانت انقلع
بدر عيونه تعلقت بغرور لي لونها انخطف وبدات تكح\يمـه شـ
ام احمد قـآطعته بصرآخ\اسسسسمــع يـآ ولد حازم اذا ما انقلعت من قدامي اللحين صدقني بقول لاحمد
بدر نزل راسه بنكسار حبيبته تعبانة مو قادر يقرب منها حقد على احمد وبهمس\طيب
غرور بدات تكح بقوة\كحححححح كححححح (بلعت ريقها بصعوبه)خـآلتي
ام احمد بعصبيه\لا تقولين خالتي انا مب خالة وحده مثلك
غرور وهي تحس بألم بجسمها\آآآهـ
ام احمد بـآستخفاف\بدأت تمثل (قربت منها وشدت شعرها)احترمي البيت اللي انتي فيه يا بنت الحمد هذي عيلة الفهد مب وحدهـ مثلك تنزل روؤسنـآ الارض(دفتها على الارض)
غرور صرخت بألم\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ(وعيونها كلها حقد وقهـر)
ام احمد بهمس حـآقد\تستـآهلين اكثـر
غرور وهي تحس بضرب على بطنها وجنبهـآ\آآآهـ خخخوآآتتتـ.....ييي
ام احمد مشت من غير اهتمـآم وغرور تتلـوى بالارض من الالـم
غرور بصرآخ\أحمممممممممممممد ألــــحق علـي!
كـآن بيدخل يغسل يدهـ وانصدم من صرآخها وبخوف اتجه لمكـآن الصوت شـآفها تتلوى على الارض وهي تبكي \غروووووور وش فيك؟
غرور وهي تعض شفايفها\احمد خواتـي آآآهـ وحدهـ منهم تتألم
احمد شـآلها وهو خـآيف عليها\غرور اهـدي ما في ولا شيء
غرور وهي تصـآرخ\ احممممممد خخخوووآآآتتتتــي
احمد وهو يطلع فيها الدرج وعيونه عليه وهو يشوف الالـم على وجههـآ\الحيـن ادق تطمنين عليهم
غرور غمضت عيونها بقوة وهي تعض على شفايفها من قوة الـآلم وبدأخلـهـآ(يارب تحمي خوآتي الحـآن ودلـع يـآرب وكبريـآء)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيـت(ابو عـآمـر)
ضحكت وهي تجري\ههههههههههههههههههههههههههههـ اتحدآك تمسكني
بـآسل وهو يجري ورآهـآ\الحـآني تعـآلي لو مسكتك بعـآقبك
الحـآن تلف له وهي تبتسم \اهون عليـك
بـآسل بـآبتسـآمه\ايه تهوني
الحـآن بعربيجه\افا يا ولد اهون عليك وانا الحـآن الحمـد
بـآسل كـآن ودهـ يعطيها كف برجـآء\الحـآن ودي يوم تكوني بنت من غير هالعربجه
الحان وهي تجلس بتعب على الطـآوله وتتربع\مـقدر يا اخي افهمني مقدر
بـآسل بقهر\انا مب اخوك
الحـآن وهي تـأكـل جـآلكسي\طيب يا عم مب اخوي
بـآسل بقهر وهو يشد شعره\يـآبنت انا مب عمك ولا اخوك انا زوجـك
الحـآن تحط رجل على رجل\وقسسسسم ادري ادري
بـآسل بهدوء\دآمك تدرين لا تقولي اخوي ولا عمي
الحـآن بابتسـآمه\طيب يـآ قلـ آآآآآآآآآآآآهـ
بـآسل بحنـآن\وش فيك حبي!
الحـآن وهي تحس بألم بجنبها\مدري جنبـي يعورني
بـآسل رفع البلوزهـ\وش فيك الحـآن مافي شيء
الحـآن وهي تعض على شفتها وتغصب الابتسـآمه\ههـ ايه شكلي اتدلع
بـآسل ناظر وجههـآ وشافها تتألم\الحـآني جد ما فيك شيء؟
الحـآن بـألم\لا حبيبي ارتـآح بس ممكن تعطيني الجوآل!
بـآسل باستغرآب\طيب
الحـآن وهي تبتسـم بصعوبه بسبب الالـم\اتصل على غرور
بـآسل \اوكي(واتصل واعطها الجوال ثواني وجـآهـ صوت احمد)آلـو !!
الحان باستغراب\احممممد!!
باسل رفع حاجبه واخذ الجوال بعد اذنها\هلا احمد
احمد بابتسامة تعبت\اهلين باسل ؟
باسل بهدوء\كيفك و كيف الاهل ؟
احمد وهو يمسح على شعر غرور\ الحمدلله بخير
باسل باستغراب\ليش راد على جوال غرور؟
احمد تنهد\آآآهـ غرور تعبت فجاء وتحس بالم ببنطها وجنبها !!!
باسل وهو يشد على يد الحان اللي تتألم \وش السبب حتى الحان تعبت ؟؟؟
احمد بهدوء وهو يطلع من الغرفه\وحده من خواتها تعبانة اكيد
باسل ببلاهه\كيف؟
احمد بقهـر\يا دلخ نسيت انهم توام ويحسون ببعض!!!
باسل وهو خايف على الحان\طيب احمد اكلمك بعدين الحان تعبانة(قفل الجوال وناظرها)الحاني
الحان بهمس \غرور فيها شيء؟
باسل تنهد\غـرور مثلك تعبت فجاة
الحان بالم ومن غير تفكير\آآآهـ اكيد دلع(غمضت عيونها)
باسل ناظرها(ليش مب كبرياء وش سالفتكم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت قديـــم مـر علينا قبـل
بيـت انسـآنة عشنـآ مغـآمراتها ومـآضيها وحبهـآ
بيـت (اميـرهـ سلطـآن العـز & رآئد سطـآم العـز)>>وش رايكم هههههههـ^_*
شربت من فنجان القهوة وبهدوء\لؤي
لؤي نزل الجريدة وبهدوء\هلا يمه
اميره بهدوء وبرود\ابيك تتصل على صقر يجي ابيكم بسـآلفه
لؤي رفع جواله و اتصل وجاه صوت صقر\هلا....كيفك؟....انا بخير ولله الحمد...اقول صقر مرني البيـت....لا يا اخوي مافي شيء بس الوالده تبينا بسالفه....ايه اظن بخصوص ابوك.....طيب انتظرك يله مع السلامه(لف لاميره)الحين يجي
اميره سرحت وهي تناظر بالفراغ(الله يرحمك يا راشد كنت انسان طيب الله يرحمك)
لؤي ناظر امه وبتفكير(وش وراك يا بنت العز مرت(20)سنة وانتي مثل ما انتي يا يمه حتى بعد مووت (((مــآزن)))ظليتي مثـل ما انتي ما تغيرتي على هدوئك وخبثك وبرودك وخالتي مي مثلك بالضبط)
عُدي اللي كان يناظر الجوال وتفكيره بالمستشفى(آآآآآآآآآآهـ والله شغلي يتعب لو اني سامع كلام ابوي ورحت معهم الشركه احسن بس انا طموحي طب زي خالتو لميس)
اميره قطعت الصمت\لؤي
لؤي لف لها وابتسم\يا عيون لؤي امري يمه
اميره ابتسمت\ابوك متى بيجي ؟
لؤي رفع يده وناظر الساعه \بعد شوي
اميره وقفت بجلـآبيتها سوداء الهـآديه\طيب انا بقوم اخلي الخدم يجهزون الغداء لابوك(اشرت ع عُـدي)يمه قم قوم خواتك لاجل يتغدون مع ابوك
عُـدي اشر على عيونه\طيب(وقام لفوق يقوم خواته ويروح للمستشفى)
رن جوال(لؤي) ورد بهدوء\الحين بفتح لك الباب(وقفل السماعه)يمه صقر برا
اميره\الحين اطلع له يمه وانت الحقني
لؤي هز راسه ومشى وراء امه\تامرين امر يمه
اميره مشت ودخلت المجلس وبعدها بدقايق دخلوا(صقر\لؤي)
صقر قرب وسلم على راسها\كيفك يمه؟
اميره ناظرت عيونه\بخير يا ولدي اجلس
لؤي جلس جنب صقر\يمه وهذا صقر وجاء وش تامرين فيه؟
اميره اعطت لؤي نظرة بارده ولفت على صقر\يمه صقر ما ودك تعرف كيف عرفت ابوك!!
صقر تحمس وبحماس\الا والله ودي اعرف
اميره تنهدت\قبل(20)سنة انا كنت محتاجه ضابط معي بقضيه الكل تخلى عني بالقضيه هذي عاد ابوك
صقر بمقاطعه\قضية شنو؟
اميره بهدوء\قضية شرف اسمعني يا ولدي كان في (3)شباب اعتدوا على اختي(خانتها دموعها ونزلت)دمروها وذبحوها وقبل تموت وصتني انتقم لها (بصوت حاقد)وانا انتقمت وهم الان تحت التراب اليوم اللي قبضوا عليهم الشرطه فيه انا انهرت وتعبت ابوك هو الضابط اللي ساعدني وكان متزوج(رتبت على كتف صقر)ابوك رجال طاهر وطيب يا صقر لكن اللي ما تعرفه ان ابوك (سكتت)
صقر ناظر عيونها وبهدوء\تكفين يمه كملي
لؤي ضغط على يد صقر\اصبر
اميره غمضت عيونها\صقر ابوك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي الامـآرـآت
بغرفتها
جالسه على الكنبه وضامه المخده لصدرها وتبكي\راكان اشتقت لج يا قلبي راكان تزوجت ولا تنتظرني(3)سنوات مرت يا راكان نسيتني فيها ولا لا(تنهدت)آآآآآآآهـ (3)سنوات وانا كل يوم اشتاق لك اكثر واكثر
فتحت الباب بقوة وبصراخ\سسسهــــــــــــــر!!
سهر نقزت من على السرير بخرعه\يمممممممممه
منى بحقد\لا والله مسويه فيها الرقيقه يعني اسمعي يا الكلبه الحين تلبسين وتروحين الشركه
سهر بخوف وتردد\بس اليوم اجازتي
منى صرخت\سهــــــر لما اقول كلمه تتنفذ(بحده)يوم كنت مدلعتك ضيعتي كل شيء بيدك كل شيء
سهر نزلت دموعها\منى انا اختك يا منى والله حرام اللي تسوينه فيني مرت (3)سنوات يامنى (3)
منى صرخت وهي تحط اصابيعها على اذنها\سكـتي لا اسمع صوتك
سهر بكت وانهارت على الارض\ادري اني غلطت ادري بس خلاص ربناا يسامح انتي ما تسامحين (وقفت بصعوبه واتجهت لها)منى انا محتاجتك
منى ناظرت عيون سهر وغصب ضمتها\سهر انتي السبب يا سهر
منى ناظرت عيون سهر وغصب ضمتها\سهر انتي السبب يا سهر
سهر وهي تشد على منى وتبكي\سامحيني يا اختي انا ندمت خلاص والله ندمت
منى ضمت اختها وصارت تبكي عليها وعلى نفسها وعلى رهف اللي من(3)سنوات مايدرون وينها\خلاص اهدي انتي ونامي
سهر هدت شوي وراحت للسرير وعيونها على منى\منى
منى تنهدت\آآآهـ هلا
سهر وهي تغمض عيونها\ارجعي منى الطيبه لا تصيرين مثلي ومثل رهف
منى ببرود \ما يخصك (طلعت وقفلت الباب وراها)
سهر اللي غمضت عيونها وبهدوء\راح تندمين يا منى وبتقولين سهر قالت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس