عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:46 PM   #39
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



الهمســــــه الـ((9))












همسسسســآآآإت الشيـــآآطيــن**
\
/
\

مدخ ـــــــــــــــــل
[{
تكـفى لـآتصدمـنـي وتقــول
احبـك وانت مـآ تـدري معنـاها..

]
\
\
في غرفتهـآ بعد الغدآء
رمت نفسها على السرير وشعرها البوي على عيونها وتكفر(أنسب حـل الطلـآق لنـآ أنـآ مهمـآ حـآولت قلبي لي يزن)تنهـدت ولمسـت رقبتها(الله يسـآمحكَـ يا بـآسم ابي سلسـآلي ابـي احس فيه قـربي)غمضـت عيونها واتجهت للكومدنيه وطلعت(دفتر بلون نيلي فتحت اول صفحه وابتسمت بقلـب وهي تلمـس وجهه بأطرآف اصـآبيعها) ودمعتها نزلت\سبحـآن الله يـآ يزن حتى وانت صغير حلـو بنتنـآ تشبهك كثيـر كأنها انت بذآت وانت صغيـر(كـآنت صورة له وعمرهـ(5)سنوآت ولابس ثوب وشكله يهبـل)همسـت\يـزن انا تتطلـقت من خـآلد يـزن(دموعهـآ تنزل على خدهـآ)الحيـن كيف شكلك تغيـرت طـولت سمنت نحفت طلع لك ذقن قصيت شعرك(ضمت الصوره وبكت بصوت عالي)يزن تـدري اشتقت لك(ضمت رجولها لصدرها ومدت يدها للجوال وفتحت انشودة(ياليت الورد)
يالــــــــيت الــورد مايذبـــل يالــــــــيت الدمع مايــــنزل
يا ليت الدنيا تصفا لــــــــي تعبت أشيل وأتحمـــــــــــل
دموعي صارت حروفــي حياتي أنجرح و ازعـــــل
حرام الناس تجرحنــــــــي وجرحي بالصبر يدمــــــل
حرام الخل يطعنــــــــــــي وطعناته ترى تقتــــــــــــل
ومن حولي الطعن يكثـــر ولا احدٍ يرحم ويبــــــــذل
بديت أخاف يا قلبــــــــــي بديت أخاف تتملــــــــــــل
ولا مليت يا قلبـــــــــــــي من يخفف ومن يســـــــأل
كفاية لعبة الدنيـــــــــــــــا تدور بنا وبها نعتـــــــــل
تشتتنا تمزقنــــــــــــــــــا وكلن بالأذى ينشـــــــــــل
أبــــــصرخ بس يا دنيـــــا وآهاتي بدت توصــــــل
أريد الناس تفهمنــــــــــي أبى الإحساس ما ينــــذل
أريد الكل يرقى بـــــــــي وأبرقى بالمنى الأفضـــل
أبى كفي بأياديكـــــــــــم وأبى من قال لي يفعــــل
وأشوف الصدق في عينٍ غدت تتلون وتخجـــــــل
عسى تتحقق أحلامـــي وعمر الزين ما يكمــــــــل
همست بتعب\تعبت من شوقي لك(صرخت وهي تقطع الصورة إلى فتات)اكـــــــــــــرهـ ضعفــــــــــــي قدآم مشـــآعــري لـــــــكَـ(رفعت الجوال الثاني واتصلت وكلها شوق وحقــــد)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خالد)
دخلت الغـرفه وقفلت الباب بقوه وبصـرآخ\مـــــــــب من حقــــــــــكَـ يا خـــــآلد تطلـــــق(انهارت على الباب وبألم)ليـش تطلقهـآ وهـي بدأت تصلـح من نفسها رانيا تغيـرت (4)سنوآت غيرتها غيرتها كثيـر(حست بشيء حار على خدها)آآهـ مو دمـوعـي ياالله متى تجـف(صرخـت)مـــــتـى!!!!(قامت للمـرآيـه وشـآلت خصلـه من شعرها عن وجههـآ وبأن المستور لمست الحرق اللي من عند جبتها لين طرف عيونها ونزلت دموعها اكثر)ليـش انـآ اللي تشوهـت كـذآ ليـش (تنهدت)آهـ لو اسمـي ألـم احسـن من نـور آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس يـآرب(رمت نفسها على السـرير وبكـت وسط ظلـآم الغـرفه وجـور الايـآم وكـل الذكريـآت تدور بـرآسهـآ)
**
في نفـس البيـت الغـرفه اللـي جنبـهـآ
ناظرت المـرآيه وتفكر\يـآربي احذفه او لا مدري ليش احسه طيـب (هزت راسهـآ)رغد انتي عارفه المسن والنت كله لعب بلعب ومافي علاقة عبر النت تستمر وتنتهي بالزواج (صرخت بممل)يعنــــــــي ايش اسوي في احساس داخلي يقول انه طيب وحنون وحبوب(تنهدت وضربت راسها)آآآآآآهـ بس من متى المعرفه عشان تحسين صدق غبيه(جلست على الكنبه الموجوده وبيدها البي بي)امممممممممممم هو أون لـآين طيب اكلمه ولا لا اممممممممم اخاف ما يرد (فتحت التلفزيون)وانا وش علي فيه بس مالت(حطت رجل على رجل وهي تسمع الاغنيـة بكـل روقـآن وتردد ورها)مات حبك بعد لا تسال عليه(سمعت البي بي رفعته بعدم اهتمام لكن عيونها توسعت لما شافت(سليم)مرسل لها توتـرت وعدلت جلستها
سليم نكه كـآن(دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..)
اما رغد نكها كان(اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي)
{سليم \دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
هاي
{رغد بتوتـر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هايات
{سليم ابتسـم\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
كيفك يا الغلا
{رغد رفعت حاجبها\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
هيييه انت لا تمون زيادة قال الغلا لا تقول شيء فاهم وانا بخير وانت؟
{سليم ضحك بقوه\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
ههههههههههههه طيب وش اناديكِ وانا بخير
{رغد ببرود\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
قول رودي
{سليم بهدوء\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
اوكك رودي
{رغد بتردد\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
انت من وين جبت ايميلي؟
{سليم ببـرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
شفته برساله جاتني على البريد واخذته
{رغد بقهر\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
ومن سمح لك!!!
{سليم ابتسم ورفع حاجب\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
انا سمحت لنفسي
{رغد ولعت وبعصبيه\اعوف الدنيـآ كلها عشـآن عيونكَـ دخيـلكَـ يـآ حبيب الروح لـآ تـفـآرقنـي}
بـآي
{سليم ببرود\دخيلكَـ بس علّمني..حبيبكَـ..تتركَهّہ من لهّہ...!وانا حتى الهوآ بعدكَـ... أعاف أتنفسهّہ لحآلي..}
بـآي لكن هوينها وتهون(وطلع من المسن)
رغد ضغطت على البي بي بقوة وبقـهـر وبصرآخ\غبــــــي يحسبـني متوتـره عشـآنه>عشان ابوك اجل ههههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس