عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:41 PM   #11
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



\
\
الهمسه((3))
********************
في الطيـــآره
.../ هدوني (بصرآخ)حســــــــــــآآن انت شلون تخليهم يمسكوني كذا
حسـآن ببرود/ اسف انسه عبير مو ب ايدي انا مامور
عبير بحقد وقهر /وآآآآآآآآآآآآئل خلهم يتركونـــــــــــــي
وائل ببرود/ اتركوها
عبير وهي تتجه لوآئل بحقد/ انت شتبي جايبني كذا
وائل بحـــــــــده\لآ اسمـع لك صوت اللحين احنــآ بنروح السعوديــة
عبير/ شنو are you crazy
وائل بصــــرآخ/ قعــــــــــــــــــدي فمــــــــــــكانك
عبير ببرود/ i’m so sorry ican’t
وائل بعصبيه وقهر\عبــــــــير قعدي في مكـــــآنك لآ اعطيـــــــك كف اللحين وبنروح السعودية فاهمه!
عبير بغرور / تحلـــــــــــــم وانــــــــــآ اللي أقرر كيف اعيش حياتي (وجات بتمشي والبدقارد وقفوا بوجهها بتصفيق)برافو لاصدق رجال هه مخلي كلاب يحرسوك
وائل بعصبيه/ وقسما بالله لو مااحترمتي نفسك لاتشوفي شي عمرك ماشفتيه
لفت عنه وراحت جلست فالكراسي اللي وراه وهي مقهورة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في لندن
دخل البيت وهو يترنح وبصوت مزعج\هلــــــــي لآلآ تبعـــــــدوني عنـــــــــــــــــــه (ضحك)
ههههههههههههههههههههه حلو حلو (بصرآخ)ابــــــــــــــي حبيبي لآ تحرمـــــــوني من اخته ههههههههههه(ماحس غير بكف على وجهه) هيييييييي هي انت وش ححقه تمد ايدك عععلللي ش..اايففني سكككران وقف قدددامك
صقر/ ياحقير شارب هذي اخر دلعنا لك امش قدامي لابارك الله فيك (ومسكه من ثيابه ودخله الحمام <<<الله يكرمكم)
امير والمويه تنزل عليه وبعصبيه/ هييي انت حل عني ياابن الـكلــــــ#
صقر بصرآآخ/ اسكـت حسبـــي الله فـيك
امير بعدم استيعاب شال الفازه وكسرها على كتف صقر
صقر بصراخ/اااااااااااااااااااااااااااااه (ومسك كتفه وطاح ع الارض من الالم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الطيــآره
عنـد الششبـــآإآإب
أحمد نــآظرها بقهر (اللحين وش له هالغرور كله ودي افهم)رفع عيونه وطـآحوآ عليـــــهــآ(وهذي وش قصتها كل شوي تنــآظرني انـآ و وآئل صرآحه شكلــهـآ مــآ يريح)
وآئل انتبه لنظرآتها عليـه وابتسم\احمد انت تشوف نظراتها لنا!!
احمد لف على وائل و ببرود\ايه بس نظراتها ما تريح
وآئل ببرود\افا هذا وانت ولد الفهد تخاف من نظرآت وحده مثلها(ونـآظرها بقرف)
احمد وهو ينـآظرها باحتقار\انا مب خايف لا انا مب مرتاح انت تشوف نظرآتها لاخواتها ولا لا والمشكله زوجها(بقرف)خكررررررررررري!
وآئل ضحك\هههههههههههه ايه وانت الصـآدق مـآ أدري كيف ابوهم وافق عليـه
احمـد ابتسم ببرود وخبث غمض عيونه
وآئل نـآظر دلع اللي تبكي بخوف من المستقبل و عبير اللي في قمت في الهدوء وكـأنها تخطط لشيء برآسها
نــآظره ببرود\انت لآ متى بتظل كذآ؟
رفع حاجبه وهو يبتسم\وش فيني انـآ؟!
بقهر مكتوم\مششـآري لآ تستهبــل علـــي!
مشـآري غمض عيونه وتسرب دمعه مسحها بسرعة قبل تحرق خده\ليــــــــن ربـــــــــك يريد!يـآ بــآسل!
بـآسل بحده\لآ تبكـــــي مثل الاطفـآل والبنـآت
مشـآري رفع عيونه البني وهي تبرق\الدموع مب عيــــــــب يـآ بـآسل
بـآسل مسك يد مشـآري بحنـآن اخوي و هو ينـآظر عيونه\انت وش فيـك وش صــآر يـآ مششـآري تغيــرت كثـــير!!!؟
مشـآري سحب يده بنعومة و بصوت هـآمس\ابـي أنــآم ممكن تتركنـــــــــي!
بــــآسل تنهد\آآآآآآآآآآآآآآآهـ

&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس