عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-12, 08:13 PM   #3
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



(,’_*همــــــــــســــــآت الشيــــــــآطيــن*_’,)

,’،
,’،
,’،
,’،
,’،




عند الحان جالسه بطفش رفعت جوالها واتصلت على صديقتها اللي تعتبرها نصفها الثاني
....بـإنزعـآج\خير وش تبين راجتني من صباح الله !!!
الحان \ مااقول غير مالت عليك يا رانيوا
رانيا\الحين مزعجتني عشان هاذي الكلمتين
الحان\ لا (بحزن ودموعها شوي تنزل) انا اتزوجت
رانيا بعصبيه وصــرآخ\الحين مصحيتنــي من نومي لأجل كذبة ابريل
الحان بعصبيه وغصه تخفيها عن باسل \ والله مااكذب اتزوجت واحد ثور(بصـرآخ وقـهر)وهـــــــــــــــآدي
رانيا بدلاخه \ من جدك(سكتت تستوعب)
الحان \ لا من عمي
رانيـآ بصـرآخ\لـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآـ آ تقـولين هــآدي(بحزن)عسسسى الله رحتي فيها
الحــآن بعربجـيه تحرك يدهـآ\وانتي الصـآدقة هو اللي بيروح فيـهـآ انـ
باسل قـآطعها وهو يسحب الجوآل بعصبيه \ انا ثور
الحان بوقـآحة\ ايه وما تنبلع بعد
باسل بعصبيه رما الجوال فالشارع\ الحين اوريك مين الغبي فينا (وصار يمشي بسرعه كبيره)
الحـآن بحمــــــآس\وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآو
بـآسل عصب وزآد بالسـرعة
الحـــآن لف عليه ببرود\اقول يا الاخو راح شقتي ابي اخذ ملابس
بـآسل ناظرها وده يضربها\وينها شقتك!!
الحـآن ببرود \امش وانا اقولك
بـآسل (سوآق ابوها اففففف الله يعين)
.....

بالشرقيـة عند
رانيا نـظرت الجوال وبصرآخ\الحــــــــــــــــآن(قـآمت من السرير بصدمه)معقوله تزوجت ولا تكذب علي
(هزت راسها )لا انا سمعت صوت رجال جنبها(بنوم)لا بداية مبشره صراحه اكمل نومي احسن (رجعت و دخلت تحت اللحاف ونـآمت)
اعرفكم على نفسي
رانيا\انـآ عمــري(19)ســنة (ادرس بالجامعه سنه اوله صحافه واعلام)
احب الونــآسه والرقص و رجه بمعنى الكلمه طيوبه وطيبتي تخلي كثير يحسوبني دلخه
عربجيه لساني طويـــــــــــــــــــــــــل مره دموعي ع الباب احب الانترنت ودايم بالبيت
جريـئة حبتين وعصبية مـــره مملك علي ولد صديقة امي (خـآلد)ولا عمري شوفته

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السيـآرة
كبرياءوهي قاعده تسوق و بصوت حاد\ اسمع يالرخمه كلمه ومااثنيها تنقلع تدور لك شقه تندفس فيها سمعت ولا اشوف وجهك
مشاري بنعومة\ انزين انزين لاتصارخين وجع كاني متزوج رجال
كبرياء بصــرآخ\اقول يالخكري اذاما تعدلت وبطلت مياعه واللي خالقني مااسلم فيك عظم
مشاري بعصبيه نعومه \ هيه انتي انا مب خكري انا بس اتبع الموضه
كبرياء\ انزين لقطنا بسكاتك لا اعطيك كف انسيك من تكون
مشاري سكت(وع هذي بنت ولا شنو)\تيب
كبـريـآْء سكتت وهي تسـوق وبتفكـير(سويتـهـآ يـبـــه و زوجتنـي وكل هذا لأجل الفلـوس طيـب
ليـــــش!تقــول عشــآن القــلب وانــآ عارفـة ان القلــب عندك صــآر كــويس ليــــــش تزوجنــآ
(فتحت عيونها بشكل خل مشاري يتنح فيها)معقــــــولـه تهدد ولا شــنو(وقفت السيارة ولفت ع مشاري)\هيييييييييه انت يله انزل
مشـآري تنح شوي بعدين قال بهدوء\وين انزل؟
كبريـآء بهمس\وين شـآيف؟
مشـآري بغباء\شـآرع
كبريـآء بصرآخ\طيييييييب انـــــــــزل تنــــــزل عليــك حجــآره
مشـآري فتحت البـآب ونـآظرهـآ بهدوء ومشـآ عشـآن يروح المطـآر
كبريـآء نـآظرته ببروود وهو يركب التآكسسي و مشت بســـــرع وهي محتـآجه تصلــي !!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المـطــآر
رفع جـوآله بهدوء \الو
باستغراب\هلا وائل
وائل ببرود\عبيـر اللحين تجين ع المطـآر بنسـآفر
عبير بصدمة\ليش؟
وائل بحده\مزآجي واسمعي الكلام و تعالي
عبير بعنـآد\لا مب جـآيه
وائل بصـرآخ يخوف\عبـــــــــــــــــــــــــــير
عبير من داخلها شوي تبكي لكن لبست قناع البرود\نعم
وائل بعصبية\نعـآمة ترفسك
عبير بهمس\وش تبي سفر مب مسافره و ابوي راضي انت وش عليك!!
وائل بهدوء\عبير اسمعي الكلام وتعالي الطائرة بقى لها شوي و تطير
عبير بهدوء\سلم ع ماما و بابا باي
وآئل\عـ(طوط طوط ناظر الجوال بصدمة و عصبية)بنت اللذينا (بصـرآخ)حســــــــــــــــــــــآن
حسـآن بسرعة\هلا طـآل عمرك
وائل بعصبية \الان تروح عند عبير و تجيبها
حسان\طيب تامر بشيء ثاني
وائل ببرود\لا
حسان مشـى بسرعة
وآئل لف على دلع وبـإنزعاج\سكتي الله يأخذك
دلع بخوف\آآآآآآآ(دموعها تنزل)مب ق قــآدرة
وآئل بصـرآخ\وش رآيك بكف عشـآن تسكتيــــن!!
دلع بخوف\لا لاخلاص بسكـت(ضمت يدها لصدرها وونزلت راسها ودموعها اربع اربع)
وآئل ضحك بسـخريه\حريم ما تجون غير بالعين الحمرا
دلع سكتت ولفت تنـآظر النـآس طـآحت عينها عليـه لا شعـوريـآ صرخت\صــــــــــــــــــــــــــــــــــ قـــــــــ ـــــــــــــر
كـآن وآقف ويشرب كوفـي وعيونه السـودآ ترآقب الكـل سمع اسمه وهو عارف
صوتها عـآرفها لف وشـآفهـآ \د دلع(مشى بسرعة لهـا وبحنان)دلع
دلع رمت نفسها بحضنه\صقر ابوي زوجني
صقر ومب منتبه لنظرآت وائل الحـآقدة صرخ\كيــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــف!!! !!
دلع ودفنت نفسها اكثر بحضنه\مب بس انـآ صقر ابوي زوجنآ كلنـآ
صقر وخر عنها بصدمة وصار يهزها\دلـــــــــــــع تتكلمين جد انتي !!!
دلع انهارت ع الارض\ايه
صقر قرب بيشيلها لكن سبقه وائل ببوكس ع وجه\اااااااااه
وائل بشر وحقد\وخر عنها
صقر عطاه بوكس\ومن انت تقول وخر عنها؟؟
وائل بصرآخ\انــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــآ زوجهــآ
دلع وقفت بصعوبه ودفنت وجهها بصدر صقر\صقر مـآ ابيـه
صقر ضمها\مـآ يصير خـآطرك غير طيب
وآئل بكل قهر جر دلع من شعرها و صقعها كف\يا بنت الكلـ## يا حقيـ##
دلع بصـرآخ\وخــــــــــــــــــــر عني
صقر ضرب وائل بوكس في بطنه بقوة\وخر عنها يا كلب
وائل رد البوكس لي صقر وقامت بينهم هوااااااشة كبيرة ودلع بس تبكي وتصـآرخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند الشركة
احمد مسك يدها بقوة وصقعت بصدره\هههههه مب كيفك(وباسها)
غرور وخرت عنه ومسحت شفايفها بقرف\وع وسخ
احمد ضحك\ههههههههههههه الجايات اكثر
غرور ناظرته بقرف ومشت لكن مسك يدها بقوة\وخر عني
احمد ناظرها بعصبية\امشي معي لا تروح علينا الطايرة يا بنت
غرور وخرته عنها ومشت بثقة قدامه ع السيارة
احمد ناظر ظهرها المستقيم و شعرها الاشقر اللي الى كتفها وابتسم(جميله بس صعبة و يبي لها وقت)
غرور لفت عليه وهي تركب السيارة وناظرته من تحت النظـآرة(حلو ومثل ما ابي بس اني استسلم له لا طبعا)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 
آخر تعديل بواسطة دانيال ، 02-05-12 الساعة 08:21 PM

رد مع اقتباس