عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-29-12, 12:22 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,025 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوز ريال مدريد وتعادل برشلونة في الليجا




تجاوز ريال مدريد، آثار خروجه من مسابقة كأس الملك، وعزز موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه على ضيفه ريال سرقسطة صاحب المركز الأخير 3-1 في المرحلة العشرين.

تقدم الضيوف مبكراً بهدف لأنخيل لافيتا، لكن ريال تدارك الموقف وأنهى الشوط الأول متعادلاً بهدف البرازيلي ريكاردو كاكا، ولم ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو طويلاً ليكسر التعادل في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 24 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين، ثم توّج الألماني مسعود أوزيل جهد بتسجيل هدف الاطمئنان.

ورفع ريال رصيده في الصدارة إلى 52 نقطة محققاً فوزه الخامس على التوالي والسابع عشر في المسابقة، أما سرقسطة فاستمرت معاناته للمباراة الثالثة عشرة على التوالي دون فوز، ليبقى قابعاً في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

من جانبه، سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فياريال، لتتعقد مهمته أكثر في الحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به في المواسم الثلاثة الماضية، بعد أن أصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر 7 نقاط.

وقدّم برشلونة عرضاً باهتاً في المباراة، وهذا التعادل هو السادس للفريق والخامس خارج أرضه في الدوري، وبهذا رفع برشلونة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، فيما وصل فياريال للنقطة 20 في المركز السابع عشر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. vdhg l]vd] ,juh]g fvag,km td hggd[h v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس