عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-29-12, 11:29 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإتفاق يفوز على الأهلي ويتأهل لنهائي كأس ولي العهد




تأهل فريق الاتفاق إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد بفوزه الصعب على مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة وسط حضور جماهيري كبير.
سجل للاتفاق حمد الحمد (20) و سيستيان تيجالي (90) من ركلة جزاء، وللأهلي العماني عماد الحوسني (70).
وبفوز الاتفاق يتأهل للمباراة النهائية التي سيقابل فيها حامل اللقب فريق الهلال والذي فاز باللقب خلال المواسم الأربعة الأخيرة.
لم يستحق الفريق الأهلاوي الخسارة حيث أضاع مهاجموه كم كبير من الفرص دفع ثمنها الفريق في نهاية المطاف عكس الفريق الاتفاقي الذي عرف كيف يستفيد من فرصه "القليلة" حيث كان الاستثمار الأول مع الدقيقة 20 عندما تحصل الحمد كرة على رأس منطقة الجزاء يرسلها قوية على يمين المسيليم ترتطم بالقائم ومن ثم تدخل المرمى كهدف أول.
وكان قبل هذا الهدف سلسلة هجمات أهلاوية ضائعة وتكرر نفس السيناريو بعد الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدف الحمد.
في الشوط الثاني شوط المدربين قام المدرب الأهلاوي جاروليم بتبديلاته حيث أدخل الثاني جيزاوي والفهمي لينجح الأول في تمرير كرة عرضية تصل للحوسني الذي يترجمها إلى هدف تعادل مع الدقيقة (70).
لم يهدأ الفريق الأهلاوي بعد هذا الهدف بل واصل طوفانه الهجومي وكاد أن يتحصل على هدف ثاني لكن سوء الطالع وتألق حارس الاتفاق السبيعي حرمه من ذلك.
وعند الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي نجح الظهير الاتفاق أحمد عكاش في الدخول في منطقة الجزاء الأهلاوية ليتعرض إلى عرقلة من قبل جفين البيشي يعلن على إثرها الحكم الروماني بالاج عن ركلة جزاء سجل منها الهداف الأرجنتيني تيجالي هدف الفوز الاتفاقي.
يذكر أن المباراة النهائية لم يتحدد موعدها حتى الأن.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgYjthr dt,. ugn hgHigd ,djHig gkihzd ;Hs ,gd hgui]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس