عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-17-12, 09:36 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عبده عطيف اتحاديا إلى نهاية الموسم







أنهت إدارة نادي اتحاد جدة التوقيع مع عبده عطيف، لاعب فريق الشباب السابق، لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لثلاث سنوات مقبلة، وذلك بدعم من عيد الجهني عضو شرف الاتحاد.

وأكد اللاعب أنه سيخضع لبرنامج خاص قبل المشاركة مع الاتحاد، وقال: وضع لي الجهاز الفني برنامجا لمدة 45 يوما، وبعد انتهائها سأكون جاهزا للمشاركة.

وعن تفاصيل العقد قال: وقَّعت في منزل عضو الشرف عيد الجهني، ولم يستغرق الأمر سوى نصف ساعة، وتم خلالها الاتفاق على ارتدائي الرقم 15، وعن دور محمد نور في الصفقة قال: صحيح كان له دور كبير، وهو من اتصل بي، وتحدث عن رغبته في أن أكون ضمن صفوف الاتحاد، ولما يكلمك أسطورة حية ولاعب كبير مثل محمد نور فهذا جزء مما ساهم في إنجاح الصفقة، وأحب أن أشكره على دوره الكبير، وأقول له الله يعطيك العافية، وإن شاء الله سأبيِّض وجهك.

وعن صحة مفاوضات النصر قال: الرغبة كانت موجودة من الإخوان في نادي النصر، ولكن هناك بعض النقاط هي ما عطلت مسار الصفقة، وكنت قريبا بشكل كبير من التوقيع.

يشار هنا، أن تقارير صحفية اجتهدت في مبلغ صفقة عبده عطيف، وقالت بعضها إن المبلغ قد يصل إلى ثلاثة ملايين ريال، مع وجود نقاط أخرى منها أولوية التوقيع لمدة جديدة.

عبده عطيف اتحاديا نهاية الموسم عبده-عطيف-اتحاديا-ال



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uf]i u'dt hjph]dh Ygn kihdm hgl,sl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس