عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-11-12, 08:56 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صدارة الهلال والأهلي أمام محك التعاون ونجران




تُفتتح اليوم الجولة الـ16 من دوري زين للمحترفين بثلاث مواجهات، يبرز من خلالها الصراع على الصدارة بين الهلال والأهلي.

ويتطلع فريق الهلال للابتعاد بالصدارة عندما يستضيف التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يدخل الهلال في المركز الأول بـ36 بفارق الأهداف عن الأهلي، وسيخوض الهلال المواجهة بشعار الفوز لرفع رصيده من النقاط، حيث إن أي تعثر يعني تنازله عن الصدارة للأهلي.

ويدخل التعاون المباراة في المركز قبل الأخير بـ12 نقطة، ويأمل بتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من الوضع السيئ الذي يهدد الفريق.

وفي نجران، يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نجران في ملعب نادي الأخدود، حيث يسعى الأهلي إلى تأكيد صدارته التي يتربع على عرشها مناصفة مع الهلال، ونجران يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وفي المباراة الثالثة يستضيف الأنصار نظيره هجر، ولا يملك الأنصار أي نقطة، حيث يحتل المركز الرابع عشر والأخير، فيما يملك هجر 15 نقطة في المركز الـ11.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





w]hvm hgighg ,hgHigd Hlhl lp; hgjuh,k ,k[vhk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس