عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-08-12, 11:05 AM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالصور طفلة شقراء تثير ذهول علماء الوراثة




بالصور طفلة شقراء تثير ذهول علماء الوراثة 1326009563241.jpg





أثار إنجاب والدين من نيجيريا لطفلة شقراء بعينين زرقاوين ذهول العلماء الوراثة في لندن؛ لأنها ليست برصاء ولا من أب آخر كما ألمح بعض "المشككين" في لندن، بحسب صحيفة "ذا صن البيرطانية".!!


ونقلت الصحيفة أن والدي الطفلة ذهلا أيضاً عقب ولادتها في مسشفى كوين ماري في بلدة وول ويتش، حين بقيا يتأملانها بحيرة واندهاش تامين، وقررا تسميتها "نماتشي".





بالصور طفلة شقراء تثير ذهول علماء الوراثة 1326009563712.jpg


وعبر العديد من الأطباء وخبراء الوراثة عن استغرابهم للحالة خاصة أن تاريخ عائلات والدي الطفلة يخلو من الزواج المختلط، في حين ظهر شعر الطفلة الأشقر والمجعد مع عينيها الزرقاوين.


وقال البروفسور برايان سايكس رئيس دراسات الوراثة في جامعة اكسفورد، إن هذه الحالة نادرة وغريبة جدا خاصة لأشخاص من نيجيريا حيث لا يوجد اختلاط كبير بين الأجناس.

(وكالات)






بالصور طفلة شقراء تثير ذهول علماء الوراثة 1326009563923.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fhgw,v 'tgm arvhx jedv `i,g uglhx hg,vhem





رد مع اقتباس