عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-04-12, 06:56 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يوفنتوس يصل الرياض عصر اليوم




يوفنتوس الرياض اليوم %D9%8A%D9%88%D9%81%D

من المقرر أن تصل بعثة نادي يوفنتوس الإيطالي عصر اليوم الأربعاء إلى العاصمة السعودية الرياض، لخوض مباراة اعتزال الحارس الدولي السابق محمد الدعيع أمام نادي الهلال السعودي.

وسيعقد في السادسة والنصف من مساء اليوم في فندق الريتز كارلتون، المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان اعتزال النجم محمد الدعيع ، بحضور الحارس السعودي ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان حسن الناقور، ومنظم المباراة أحمد القرون وحارس فريق يوفنتوس الايطالي بوفون ومدرب الفريق انتونيو كونتي.

وسينقل المؤتمر مباشرة عبر القناة الرياضية، الناقل الحصري للمباراة، ويقتصر الحضور على وسائل الإعلام والقنوات الفضائية فقط.

يذكر أن أعضاء اللجنة المنظمة للمباراة والسفارة الايطالية، سيكونون في استقبال بعثة يوفنتوس.

إلى هذا، بدأ بيع تذاكر المباراة عبر المنافذ التي أعلن عنها سابقا وشهدت الساعات الأولى من بيع التذاكر إقبالا كبيرا من الجماهير الرياضية التي ترغب في حضور الاحتفالية الكبيرة التي ستشهد وداع محمد الدعيع للملاعب.


الموضوع الأصلي: يوفنتوس يصل الرياض عصر اليوم || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





d,tkj,s dwg hgvdhq uwv hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس