عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-30-11, 10:30 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تواصل سقوط الأمطار في منطقة الرياض وتعليق الدارسة مستمر




علقت إدارات تعليم مناطق الرياض والقصيم والمنطقة الشرقية، الدراسة في جميع مدارسها بناء على التحذيرات الواردة من مصلحة الأرصاد وحماية البيئة بخصوص احتمال هطول أمطار غزيرة على تلك المناطق.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، محمد الدخيني، إن القرار شمل فقط مدارس التعليم العام ومنسوبيها من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية.

وأفادت مصادر مطلعة أن الأمطار تهطل منذ ساعات ليل أمس، وهي مستمرة إلى هذه اللحظة، وتوقعت الأرصاد بأنها ستستمر حتى نهاية اليوم الأربعاء، وأوضح أيضا أن 3 أشخاص احتجزتهم المياه وتم تخليصهم من قبل الدفاع المدني في محافظة ثادق بمنطقة الرياض، كما علق آخرون بمحافظة حريملة خارج منطقة الرياض.

وفي مدينة الرياض، تم تخصيص فرق خاصة بالغوص وتوزيعها على عدد من الأنفاق بالطرق الرئيسية، ومهمتهم تخليص المحتجزين في السيارات حال امتلاء الأنفاق بالمياه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,hwg sr,' hgHl'hv td lk'rm hgvdhq ,jugdr hg]hvsm lsjlv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس