عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-20-11, 09:21 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ثلاثية للريال ورباعية لبرشلونة في الدوري الأسباني




عزز ريال مدريد صدارته للدوري لليجا الإسباني، بفوزه الصعب على فالنسيا في قمة المرحة الثالثة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل الفرنسي كريم بنزيمه في الدقيقة 20 مستفيداً من تمريرة تشابي ألونسو من كرة ثابتة، انتهى عليها الشوط الأول، وفي الدقائق الأولى من الحصة الثانية ارتقى أداء فالنسيا وتقدموا باحثين عن التعادل وسيطروا على أجواء المباراة، وبعكس المجريات كان ريال على موعد مع تسجيل هدف ثان برأسية سيرجيو راموس، لكن سولدادو، أصر على إبقاء فريقه في أجواء المباراة عندما تابع كرة داخل منطقة الجزاء.

وتكررت الأحداث، ففي حين كان إندافع فالنسيا في أوجه خطف نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالد هدفاً ثالثاً لفريقه، لكن فالنسيا لم يستسلم لفارق الهدفين فاستغل هدافه سولداود تراخي دفاع الخصم وسجل هدف تقليص الفارق.

وبهذا الفوز رَفَعَ ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة، مقابل توقف رصيد فالنسيا عند 24 نقطة في المركز الثالث.

وكان برشلونة حامل اللقب قد استعاد توازنه بفوز كبير على ضيفه ريال سرقسطة 4-0 ، ودخل النادي الكاتالوني إلى هذه المباراة باحثاً عن تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام أتلتيك بلباو ما سمح لغريمه ريال مدريد بالابتعاد عنه في الصدارة بفارق 3 نقاط، وقد نجح فريق المدرب جوسيب غوارديولا في تحقيق مبتغاه.

وبدأ برشلونة اللقاء دون أندريس أنييستا ودافيد فيا وبدرو رودريغيز العائد من الإصابة وبمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين، ثم أضاف الآخرين في الشوط الثاني.

سجل أولا جيرار بيكيه ثم ميسي، وكارلس بويول وفيا، ورفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد ريال سرقسطة عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





eghedm ggvdhg ,vfhudm gfvag,km td hg],vd hgHsfhkd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس