عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-13-11, 09:53 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لجنة الحكام تعلن أسماء حكام الجولة التاسعة




كشفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، أسماء حكام الجولة التاسعة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، والتي جاءت على النحو التالي:
الجمعة22/12/1432هـ:
* الاتفاق مع التعاون على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه عبدالرحيم الشمري، عبدالله معافا، عبدالإله الموسى رابعا، والدولي عويضة منصور مقيما.
* الرائد مع القادسية على ستاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، يقودها الحكم عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، زياد المنصور، محمد النحيت رابعا، والدولي السابق محمد الشريف مقيما.
* الاتحاد مع الفيصلي على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يقودها الحكم صالح الهذلول، ويعاونه الدولي ناصر مظفر، وليد البعيمي، عبدالرحمن الكعبي رابعا، والدولي السابق صالح الشمراني مقيما.
* الفتح مع الشباب على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه نواف العتيبي، ماجد الناصر، شكري الحنفوش رابعا، والدولي السابق رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا مقيما.
السبت 23/12/1432هـ
* النصر مع نجران على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، يعاونه يحيى المعتق، خلف زيد، يحيى القرني رابعا، والدولي السابق سعد ربيعة مقيما.
* الأنصار مع الهلال على ملعب نادي الأنصار في المدينة المنورة، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي فهد العمري، عبدالله الأحمري، علي العمري رابعا، والدولي السابق محمد الحركان مقيما.
* هجر مع الأهلي على ستاد الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، يقودها الحكم عبدالرحمن الأحمري، يعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري، محمد الخضيري، محمد الهويش رابعا، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيما.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





g[km hgp;hl jugk Hslhx p;hl hg[,gm hgjhsum jug,




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس