عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-24-11, 06:05 PM
رجيتـــك لا تخلينــي
كوفي مبدع
رجيتـــك لا تخلينــي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 5052
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الإقامة : تبوك
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم : 31327
 معدل التقييم : رجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ضبط شاب في خلوة مع طالبتين جامعيتين بمطعم في الطائف




ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر في محافظة الطائف، شاباً يصطحب فتاتين (طالبتين جامعيتين) إحداهُما يرتبط معها بعلاقةٍ منذ ثلاث سنوات، والأخرى كمُرافقة للأولى باعتبارها صديقتها، وأنها مدعوة على الغداء الذي كان قد وعدهما به.

وكان الشاب قد اتفق مع الأولى، وهي طالبة مستجدة، على الخروج معه من كُلية الفيصلية التابعة لجامعة الطائف.

وبعد تجولهما في مركبته، قرر الشاب التوجه إلى السوق الدولي، حيث دعاهما لتناول وجبة الغداء هُناك.

ودلفوا إلى إحدى الجلسات العائلية في احد المطاعم ، حيث صدرت منها أصواتٌ وضحكاتٌ، حينها تواجد أعضاءٌ من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر في الطائف (مركز الشمالية)، وتم استدعاء الشاب من قِبلهم. وأفاد بأنه يجلس مع شقيقتيه، إلا أن الارتباك كان ظاهراً عليه.

وبالتحقق تبين عدم قرابته لهما. وتكشف لاحقاً، أنه يرتبط بإحداهما بعلاقةٍ منذُ ثلاث سنوات منذُ أن كانت طالبة في المرحلة الثانوية، وسبق أن خرجا سوياً إلى عددٍ من المطاعم والمتنزهات في المحافظة، كما كشف عن أن مَن كانت معهما هي زميلتها وحضرت كمُرافقة.

وعُثر في جوّال الشاب على أكثر من خمس صور للطالبة تم التقاطها في أماكن عامة، حيث كان يحتفظ بها.

وفضّل أعضاء الهيئة اتخاذ مبدأ الستر على الطالبتين، وتم إطلاق سراحهما فوراً، فيما أُحيل الشاب إلى مركز شرطة الفيصلية بالطائف، لاتخاذ الإجراءات بحقه، ومن ثَمّ إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





qf' ahf td og,m lu 'hgfjdk [hludjdk fl'ul hg'hzt pg,m





رد مع اقتباس