عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-24-11, 11:10 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حكم مخمور يترنح ويطرد ثلاثة لاعبين بلا سبب




طرائف الملاعب عموما لا تنتهي، وطرائف كرة القدم بشكل أخص دائمة وتحمل معها بسمة ما، أبطال هذه الطرائف عادة ما يكون لاعب أهدر فرصة، أو آخر سجل في فريقه، وإن تجاوز الأمر الحد قد يدخل أحد المشجعين الملعب، لكن أن يقود المباراة حكم مخمور، فهذه الأقوى والأحدث في طرائف المستطيل الأخضر.
واضطرت الشرطة التشيكية إلى التدخل، لإجراء فحص كحول لحكم المباراة الذي سقط مرات عدة من فرط ثمله وطرد ثلاثة لاعبين من دون أي سبب وجيه.
وقال كاريل دوسيك المسؤول في نادي يسترابي لوتا: كانت الرائحة التي تفوح منه أشبه بمصنع جعة ولم يخف أنه كان يشارك في عيد ميلاد احد الأشخاص قبل قيادته المباراة، وبعدما تلطخ قميصه مرات عدة بالوحل، إثر سقوطه مرات عدة على الأرض قام الحكم توماس فيدرا بطرد ثلاثة لاعبين من نادي يسترابي في مباراته ضد نادي تينيتش-ناد-لابيم.
وقرر الفريق متابعة المباراة مع ثمانية لاعبين مكتفيا فقط بالدفاع من دون الهجوم، وقال دوسيك "ما من قانون يمنع حكم ثمل من قيادة مباراة، لو رفضنا متابعة المباراة لتعرضنا لعقوبة".
وفي نهاية المطاف قررت السلطات إلغاء المباراة التي انتهت على نتيجة 1-1 على أساس الروح الرياضية، ويواجه الحكم الذي كانت نسبة الكحول عالية جدا في عندما فحصته الشرطة، عقوبة قد تصل إلى منعه عن قيادة المباريات لمدة سنة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p;l lol,v djvkp ,d'v] eghem ghufdk fgh sff




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس