عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-20-11, 05:12 PM
@عزوز@
عّ ــــــزًوَزُ
كوفي متألق
@عزوز@ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 3916
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 الإقامة : شمالي
 المشاركات : 979 [ + ]
 التقييم : 402
 معدل التقييم : @عزوز@ is just really nice@عزوز@ is just really nice@عزوز@ is just really nice@عزوز@ is just really nice@عزوز@ is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
1 (15) عاجل: مقتل معمر القذافي على يد الثوار - صورة




ايميلات - رويترز : قال مسؤول عسكري كبير بالمجلس الانتقالي الليبي إن الزعيم المخلوع معمر القذافي توفي اليوم الخميس متأثرا بجروح أصيب بها لدى اعتقاله قرب مدينة سرت مسقط رأسه. وقال عبد المجيد مليقطة المسؤول بالمجلس الوطني الانتقالي لرويترز "أصيب أيضا في رأسه... كان هناك اطلاق نار كثيف على مجموعته وتوفي". ولم يرد تأكيد للنبأ من مصدر مستقل.

وقبل هذا قال مقاتل ليبي لرويترز أنه رأى القذافي عند اعتقاله اليوم وأضاف أن القذافي كان مختبئا في موقع تحت الأرض في سرت وكان يصيح "لا تطلقوا النار.. لا تطلقوا النار". ولا تزال الأنباء القادمة من سرت تشهد تضاربا كبيرا حول مصير القذافي مع تصريح لقائد الثوار في مصراته الذي أكد لفرانس برس أنه رأى القذافي وأنه كان مصابا بإصابات خطيرة ولكنه ما زال يتنفس. وذكرت قناة الجزيرة قبل قليل نقلا عن مصادرها الخاصة أنه القذافي قد قتل.

وذكر طبيب لوكالة فرانس برس الخميس ان ابو بكر يونس وزير الدفاع في نظام العقيد معمر القذافي قتل في سرت. وقال الطبيب عبد الرؤوف انه "تعرف الى جثة ابو بكر يونس جابر" صباح اليوم الخميس في مستشفى سرت الميداني. وذكرت صحافية من وكالة فرانس برس ان جثته نقلت بسيارة بيك آب.


عاجل: مقتل معمر القذافي الثوار صورة 4ea0188a6dab0.jpg

إلى ذلك قال المجلس الوطني الانتقالي الليبي اليوم انهم سيطروا على اخر المواقع التي كانت تتحصن فيها القوات الموالية للزعيم المخلوع معمر القذافي في مسقط رأسه مدينة سرت. وقال العقيد يونس العبدلي رئيس العمليات في الشطر الشرقي من المدينة "تم تحرير سرت". وذكر ان القوات الحكومية تطارد الان مقاتلي القذافي الذين يحاولون الفرار. وأكد قائد اخر في الجبهة سيطرة القوات الحكومية على سرت.





عاجل: مقتل معمر القذافي الثوار صورة 4ea00df73b362.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uh[g: lrjg lulv hgr`htd ugn d] hge,hv - w,vm





رد مع اقتباس