عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-19-11, 10:36 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اتحاد جدة يتسلح بالجماهير ونزعته الهجومية أمام تشونبوك في ذهاب نصف نهائي الأبطال الآس




يلتقي غدا الاربعاء فريقا الاتحاد السعودي وتشونبوك الكوري الجنوبي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أسيا لكرة القدم ، على استاد الأمير عبد الله الفيصل ، في مباراة لها حساباتها الخاصة للفريقين على طريق التأهل إلى النهائي القاري .

وكان الفريقان قد وصلا إلى هذه المرحلة من البطولة، بعد أن تصدر الاتحاد مجموعته الثالثة في دور المجموعات ثم تجاوز مواطنه الهلال في دور الستة عشر ، ويفوز بعد ذلك في ربع نهائي البطولة على سيؤول الكوري الجنوبي .

من جانبه، تأهل تشونبوك الكوري الجنوبي إلى قبل نهائي البطولة ، بعد أن تصدر المجموعة السابعة في دور المجموعات ، و تخطى تيدا يتاانجين الصين في دور الستة عشر ، ليخسر بعد ذلك ذهابا 3/ 4 من سيريزو الياباني قبل أن يسحقه إيابا 6/1 ليصعد لمواجهة الاتحاد غدا.

وفنيا يعتمد المدير الفني للاتحاد البلجيكي ديمتري على العلاقة الخاصة التي تربطه بجماهير ولاعبي الاتحاد ، والتي نجح في تكوينها عبر مشوار حافل بالانجازات ، لذلك يجيد ديمتري العزف على الجانب النفسي للاعبي العميد السعودي، وينجح بدرجة كبيرة في تجاوز محطات صعبة بفضل هذه العلاقة .
ويعتمد ديمتري على قائد الفريق محمد نور الذي يمنحه حرية حركة في الملعب لبناء الهجمات بالاضافة الى تحركات ظهيري الجنب ودور قلبي الدفاع في المساندة الهجومية ، وتحديدا الدور الي يقوم به اسامة المولد لاجادته التسديد عن بعد وكذلك ضربات الرأس،
وينتظر أن يدفع ديمتري من بداية المباراة بالمحترف البرتغالي باولو جورج للاستفادة من سرعته وتسديداته من خارج المنطقة لكسر التكتلات الدفاعية.
وسيركز البلجيكي ديمتري المدير الفني للاتحاد على الاسلوب الهجومي من بداية المباراة، مستغلا الأرض والزخم الجماهيري الهائل الذي يتمتع به الاتحاد في مثل هذه المواجهات ، وربما يلجا الى طريقة لعب 4/4/2 بالاعتماد على نايف هزازي وعبد المالك زيايه كرأسي حربة صريحين ،وخلفهم محمد نور وباولو جورج، على أن يكون كريري وأبو سبعان في منطقة المحور .
في المقابل فقد كشف مدرب تشونبوك الكوري الجنوبي عن نواياه الفنية عندما ألمح الى امكانية الاعتماد على الكرات المرتدة مع تحصين دفاعاته خشية أن تصاب شباكه بهدف مبكر يربك لاعبيه، على أمل أن يخرج الفريق بنتيجة تساعده في تأكيد تأهله للمباراة النهائية من لقاء الإياب .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hjph] []m djsgp fhg[lhidv ,k.uji hgi[,ldm Hlhl ja,kf,; td `ihf kwt kihzd hgHf'hg hgNs hgls djwgp




مواضيع : إحساس