عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-17-11, 10:04 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مواجهات متباينة في الجولة قبل الأخيرة لمسابقة السلة بدورة ألعاب الخليج




تقام اليوم منافسات الجولة الرابعة قبل الاخيرة من منافسات كرة السلة بإقامة ثلاث لقاءات تبدأ الأولى بمواجهة البحرين مع الكويت في تمام الثانية عشرة ظهرا، وتليها مواجهة الامارات مع السعودية في الثانية ظهرا، وتختتم مباريات اليوم بلقاء قطر وعمان في الرابعة عصرا.

وتعد مباراة الامارات مع السعودية أبرز لقاءات هذه الجولة التي يسعى من خلالها الابيض الاماراتي لتحقيق فوز ثمين يضعه على مشارف اللقب مع الجولة الأخيرة التي سيلاقي فيها المنتخب القطري.

ولن تبدو المباراة سهلة امام الامارات، فهو سيلقى الاخضر السعودي الطامح لتعويض الخسارة التي تلقاها أمس قطر بسبب خطأ إداري وفقد بسببها نقطة ثمينة كانت ستقربه من الفوز بأحد المراكز المتقدمة.

وفي المباراة الافتتاحية للجولة بين البحرين والكويت يسعى فيها المنتخب البحريني لتحقيق فوزه الأول في المسابقة خاصة بعد العرض الجيد الذي قدمه امس امام الامارات ولكنه اهدر الفوز في الربع الاخير، ومدرب البحرين أحمد سلمان يأمل في الاستفادة من جهود لاعبيه أحمد عزيز وحسين شاكر وأحمد المطوع والمخضرم أحمد مال الله إلى جانب اللاعبين الشباب محمد عبدالمجيد وطارق غالي.

من جهته يبحث الفريق الكويتي عن الانتصار الثاني في الدورة على حساب اصحاب الأرض، وسيعول مدرب الكويت يوردانكو دافيتكو على لاعبه النجم عبدالله الصراف وصانع ألعابه أحمد البلوشي، إلى جانب عدد من اللاعبين الذين يتميزون بالرميات الثلاثية.

وفي اللقاء الثالث يأمل الفريق القطري في تحقيق فوز مريح والخروج بفارق مريح على حساب الفريق العماني الشاب، وتبدو كل المؤشرات لفوز العنابي الذي يملك كل الامكانات التي تضعه على مشارف تحقيق اللقب بكل اريحية.






<CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>مواجهات متباينة الجولة الأخيرة لمسابقة السلة بدورة ألعاب icon_blank.gif
منتخب البحرين لكرة السلة </TD></TR></TBODY></TABLE><CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>مواجهات متباينة الجولة الأخيرة لمسابقة السلة بدورة ألعاب icon_blank.gif</TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER></CENTER>



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,h[ihj ljfhdkm td hg[,gm rfg hgHodvm glshfrm hgsgm f],vm Hguhf hgogd[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس