عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-12-11, 11:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إيران تنصب سيرك أهداف سداسي في مرمى البحرين




تعرض منتخب البحرين لخسارة قاسية أمام إيران 0-6 اليوم الثلاثاء على ستاد آزادي في طهران ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.
وسجل سيد حسيني (22) ومصطفى جباري (34) وهادي عقيلي (42) وأندرانيك تيموريان (62) وكريم أنصاري (75) وغلام رضا رضائي (83) أهداف الفوز لصالح المنتخب الإيراني.
وأكمل منتخب البحرين المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأولى بعد تعرض راشد الحوتي للطرد بعد مرور 50 ثانية على انطلاق اللقاء.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز قطر على إندونيسيا 3-2 على ستاد غيلورا بونغ كارنو في جاكرتا.
وتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لقطر و4 للبحرين، في حين بقي رصيد إندونيسيا خالياً من النقاط.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز إيران على إندونيسيا 3-0 في طهران وتعادل البحرين مع قطر 0-0 في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز البحرين على إندونيسيا 2-0 في جاكرتا وتعادل قطر مع إيران 1-1 في الدوحة.
وتقام الجولة الرابعة يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2011 حيث تلتقي البحرين مع إيران في المنامة، وقطر مع إندونيسيا في الدوحة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ydvhk jkwf sdv; Hi]ht s]hsd td lvln hgfpvdk j,sj w]v;




مواضيع : إحساس