عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-12-11, 11:44 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افتتاح راقي لدورة ألعاب الخليج في البحرين




افتتاح راقي لدورة ألعاب الخليج البحرين افتتاح-راقي-لدورة-ال

عاشت الأسرة الرياضية الخليجية ليلة تاريخية في إستاد البحرين الوطني الذي احتضن فعاليات حفل الافتتاح البهيج لدورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون الذي أقيم تحت الرعاية السامية من الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وفيما استهل حفل افتتاح الدورة بعزف السلام الملكي لمملكة البحرين تناوب الفنانون عبد الله الرويشد واصيل أبو بكر ومحمد التميمي وراشد حنظل على تقديم العديد من الوصلات الغنائية.
وتضمن حفل الافتتاح كلمة ترحيبية للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة – رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، بالإضافة إلى عرض استعراضي رائع يبرز ألعاب دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون.
وبعد ذلك جرى عرض فيلم يسلط الضوء على العلاقة المتأصلة بين البيئة الخليجية والحركة الرياضة وما ترتب عليها من صياغة مفردات الحاضر المشرق للرياضة الخليجية وإنجاب العديد من الأبطال الذين رفعوا أعلام دول مجلس التعاون في مختلف المحافل الرياضية.
وبعد دخول طابور عرض البعثات المشاركة في الدورة، تم رفع علم مجلس التعاون لدول الخليج العربية ثم ألقى كابتن المنتخب البحريني لكرة السلة أحمد مال الله قسم الدورة، بعدها تفضل الملك حمد بن عيسى بإعلان الافتتاح الرسمي للدورة.
واتجهت الأنظار إلى إيقاد شعلة الدورة التي قام بإيقادها نجم الكرة البحرينية محمد سالمين والعداءة البحرينية المعتزلة رقية الغسرة بطريقة مبتكرة لقيت استحسان وإعجاب الحضور ، ثم كان الجميع على موعد مع عرض كرنفالي للألعاب النارية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





htjjhp vhrd g],vm Hguhf hgogd[ td hgfpvdk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس