عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-10-11, 02:08 PM
دانيال
دانيال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الإقامة : جده
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم : 265479
 معدل التقييم : دانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 ارتفاع أعداد الفتيات المدمنات بالسعودية بنسبة 20%




الإثنين 10 أكتوبر 2011م



........................................ ........................................ ........................................ ........................................ ........................................ ...............

أغلب الحالات دون سن الـ15 عاما
ارتفاع أعداد الفتيات المدمنات بالسعودية بنسبة 20%
320 حالة إدمان العالم الحالي بين السعوديات


دبي- mbc.net
كشفت إحصاءات جديدة صادرة عن مستشفيات الأمل في عددٍ من مناطق المملكة العربية السعودية أن نسبة مدمنات المخدرات ارتفعت إلى 20% عنه في الأعوام الماضية، ووصلت في العام الحالي إلى 320 حالة، جرى علاج 290 حالة منها، فيما بقيت 30 حالة تحت العلاج.

وأوضحت التقارير الإحصائية التي نشرتها صحيفة "عكاظ" الاثنين 10 أكتوبر/تشرين الأول أن النسبة العظمى من الحالات دون الـ15 عاما، وبلغت هذه الشريحة 30% من مجموع الحالات، بينما بلغت 20% للحالات التي فوق 20 عاما.

وكشفت التقارير أن وزارة الصحة وضعت برامج مكثفة، سيجري إطلاقها العام المقبل للحدّ من ظاهرة تفشي الإدمان بين فئة الشابات والنساء في المجتمع.

يشار إلى أن تقارير وزارة الصحة طلبت من ثلاث جهات، دعم جهودها للحد من انتشار المخدرات بين صفوف الطالبات، ولم تغفل التقارير حاجة مستشفيات الأمل لزيادة ميزانياتها إلى نحو 30% لتطوير برامجها وافتتاح عيادات لعلاج ضحايا الإدمان وفقا لأحدث التقنيات بعيدا عن العلاج التقليدي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hvjthu Hu]h] hgtjdhj hgl]lkhj fhgsu,]dm fksfm 20%





رد مع اقتباس